icon
التغطية الحية

وست هام يوقف سلسلة انتصارات ليفربول ويهزمه بثلاثة

2021.11.07 | 21:59 دمشق

th4.png
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أوقف وست هام سلسلة انتصارات ضيفه ليفربول بعدما هزمه بثلاثة أهداف اليوم الأحد، في أبرز مواجهات الجولة 11 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 وست هام نجح في أخذ الأسبقية بهدف أول جاء بكرة خاطئة حولها الحارس البرازيلي أليسون بيكير في مرماه بعد 4 دقائق فقط على صافرة البداية.

وتبادل الفريقان الفرص وسط رغبة قوية من عناصر ليفربول لإدراك التعادل، وهو ما تحقق فعلا عند الدقيقة 41 بفضل ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة المدافع ألكساندر أرنولد.

وبلغت الإثارة ذروتها عقب الاستراحة حيث بحث كل فريق عن هز شباك الآخر بمحاولات عديدة، استطاع وست هام من إحداها أن يستعيد التقدم محرزا ثاني أهدافه عن طريق الإسباني بابلو فورنالس في الدقيقة 67.

وكان لهدف وست هام أثر سلبي على الناحية الذهنية لدى ليفربول الذي انخفض مستواه لدقائق قليلة، كانت كافية لتلبي شباكه هدفا ثالثا حمل توقيع المدافع الفرنسي كورت زوما عند الدقيقة 74.

وبعدها حاول "الريدز" تدارك الموقف وضغط بقوة إلى أن تمكن من تقليص الفارق بهدفٍ ثانٍ أحرزه البديل ديفوك أوريجي مع حلول الدقيقة 83، لتفشل باقي محاولات الفريق في تغيير النتيجة، ويتكبد ليفربول أول هزيمة له محليا بعد 21 مباراة.