icon
التغطية الحية

نيمار يبكي بحرقة: هذه اللحظة غيرت كل شيء في حياتي |فيديو

2024.10.20 | 17:20 دمشق

نيمار يبكي بحرقة: "هذه اللحظة غيرت كل شيء في حياتي"
نيمار يبكي بحرقة: "هذه اللحظة غيرت كل شيء في حياتي" - (المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي)
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

دخل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، في نوبة بكاء مؤثرة في أثناء حديثه عن معاناته الطويلة بسبب إصابة الرباط الصليبي التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

ولم يشارك نيمار دا سيلفا، الذي تعرّض للإصابة قبل نحو عام خلال مشاركته مع منتخب البرازيل، إلا في ثلاث مباريات فقط مع الهلال خلال الموسم الماضي 2023-2024 في دوري "روشن" السعودي.

نيمار يبكي بحرقة وهو يتحدث عن إصابته 

ظهر نيمار خلال مقابلة مع أحد القنوات التلفزيونية، وعيناه تغمرهما الدموع وهو يتحدث بمرارة عن صعوبة فترة إصابته وابتعاده عن الملاعب، معبراً عن شوقه الكبير للعودة إلى المستطيل الأخضر، وقال: "أكثر شيء أحبه في حياتي هو لعب كرة القدم.. أشعر بالألم يومياً لأنني بعيد عن الملعب، وهذا هو أكثر ما يؤلمني".

واستعاد نيمار لحظة تعرضه للإصابة قائلاً: "أتذكر تلك اللحظة جيداً، شعرت بألم كبير وعرفت فوراً أنها إصابة خطيرة"، موضحاً أنه كان يعيش آنذاك فترة مميزة في مسيرته بعد أن تجاوز عدد أهداف بيليه مع المنتخب البرازيلي، وكان قد انتقل إلى الهلال واحتفل بولادة ابنته، ما كان سيجعل هذا العام استثنائياً، لكنه فوجئ بالإصابة التي غيرت كل شيء.

الجدير بالذكر أن نيمار انضم إلى صفوف الهلال السعودي قادماً من باريس سان جيرمان بعقد يمتد حتى عام 2025.

وفي تصريح حديث، أشار مدرب الهلال، جورجي جيسوس، إلى أن نيمار سيعود للانضمام إلى معسكر الفريق استعداداً لمواجهة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة.