icon
التغطية الحية

نيمار يكشف تطورات حالته الصحية.. بماذا وعد جماهير الهلال؟

2024.08.25 | 15:18 دمشق

آخر تحديث: 25.08.2024 | 15:18 دمشق

نيمار يكشف تطورات حالته الصحية.. بماذا وعد جماهير الهلال؟
نيمار يكشف تطورات حالته الصحية.. بماذا وعد جماهير الهلال؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، عن مستجدات حالته الصحية، متعهداً لجماهير الفريق بموسم استثنائي حافل بالانتصارات والبطولات في الموسم الجديد 2024-2025.

وأكد نيمار دا سيلفا، المصاب بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، خلال لقاء مع قناة "MBC"، أنه يبذل قصارى جهده للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً والعودة إلى الملاعب بأسرع وقت ممكن.

ولفت نيمار إلى أنه يتعافى بشكل جيد من الإصابة، لكنه يتوخى الحذر ولا يتعجل العودة إلى الملاعب نظراً لخطورة الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة بين منتخب البرازيل ومنتخب الأوروغواي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأضاف: "أنا أتعافى بشكل جيد، وأحاول أن أبذل كل جهدي للعودة بأسرع وقت ممكن، لكن يجب أن أكون حذراً لأن الإصابة لم تكن سهلة".

وعن مستوى الدوري السعودي الذي بدأ يتصاعد بشكل واضح بعد جلب العديد من نجوم الكرة، قال نيمار: "الدوري هنا تنافسي للغاية، وهذا الموسم قامت الفرق الأخرى بتعزيز صفوفها بشكل كبير، لكنني أثق تماماً في فريقي وزملائي وقادرون على تكرار نجاحاتنا السابقة".

نيمار يوجه رسالة إلى جماهير الهلال

ووجه نيمار رسالة إلى جماهير الهلال واعداً إياهم بتقديم أفضل ما لديه فور عودته إلى الملاعب، وقال: "أعدكم بأننا سنبذل كل ما بوسعنا لتحقيق جميع البطولات الممكنة هذا العام".

وأضاف: "عندما أعود إلى الفريق وأشفى من الإصابة بشكل كامل، سأحرص على أن تستمتعوا بالفوز في كل المباريات وبكل الألقاب أيضاً".