icon
التغطية الحية

نور علي: لا أحفظ الأسرار واعتبر نفسي نجمة في الوقت الحالي |فيديو

2024.09.05 | 18:36 دمشق

نور علي: لا أحفظ الأسرار واعتبر نفسي نجمة في الوقت الحالي
نور علي: لا أحفظ الأسرار واعتبر نفسي نجمة في الوقت الحالي
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

حلَّت الممثلة السورية نور علي ضيفة في برنامج "صدى الملاعب" مع الإعلامي مصطفى الآغا، حيث تحدثت عن حياتها المهنية والشخصية.

ورداً على سؤال مصطفى الآغا حول "ما إذا كانت تحفظ أسرار أصدقائها أم لا؟"، قالت نور علي ضاحكة: "لا، مو كتير.. لا أعتبر نفسي حافظة أسرار بالشكل الذي لا يتكلم فيه الشخص حتى لو على قطع رقبته".

وأكدت نور أنها ترى نفسها نجمة في الوقت الحالي في عالم الفن والتمثيل، مشيرة إلى أنها تجامل كثيراً في حياتها، وأن جمالها ساعدها في عملها ولعب دوراً مهماً في دعم مسيرتها المهنية.

وفي حديثها عن الفنانين الذين تركوا أثراً كبيراً في الفن السوري، اختارت نور كلاً من منى واصف، بسام كوسا، وتيم حسن كأبرز الشخصيات التي أثرت في المشهد الفني السوري.

وعند سؤالها عن تعريب المسلسلات، الذي كان له دور كبير في شهرتها، أوضحت نور علي أن "الأعمال المعربة تعتبر تجربة ناجحة، ويرجع نجاحها إلى تركيزها على المواضيع المتعلقة بالعلاقات الإنسانية الشخصية".

مسلسل نور علي في رمضان 2025

وعن جديدها الفني، كشفت نور علي أنها ستشارك في مسلسل "البطل" مع المخرج الليث حجو، والذي سيُعرض ضمن موسم دراما رمضان 2025.

ووصفت هذا العمل بأنه خطوة جديدة ومهمة في مسيرتها، حيث ما زالت خبرتها قليلة في الأعمال الدرامية السورية، خصوصاً بعد تركيزها على الأعمال التركية المعرّبة في الفترة الماضية، إذ لم تُتح لها الفرصة للعمل في سوريا.

نور علي تبكي في "صدى الملاعب"

وعند حديثها عن والدتها لم تتمالك الممثلة نور علي دموعها، ووجهت رسالة لوالدتها قائلة: "أريد أن أشكر أمي على كل شيء، شكراً لأنها دائماً تجعلني متوازنة، وشكراً لثقتها بي. أحبك يا ماما".

وخلال اللقاء، دعا الإعلامي مصطفى الآغا شقيقة نور علي التي كانت خلف الكواليس للانضمام إليها، حيث جلست بجانبها، وعلّقت نور على حضور شقيقتها قائلة: "هذا حدث استثنائي، إنها هنا معي اليوم".

وتابعت نور، وهي تحاول التحكم بمشاعرها: "الله منحني نعمة الأصدقاء والعائلة، وأود أن أقول للجميع ألا يبتعدوا عن أحبائهم، لأنهم سندك عندما تضيق الدنيا". لتقوم شقيقتها باحتضانها بعد ذلك، وتطلب من الآغا التوقف قائلة: "يكفي".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نور علي كان مسلسل "لعبة حب"، المأخوذ من الدراما التركية، والذي شاركت في بطولته إلى جانب معتصم النهار، شكران مرتجى، أيمن عبد السلام، وغيرهم.