icon
التغطية الحية

نسرين طافش تتحدث عن قضية الشيكات وتعتبر مقارنتها بأي ممثلة سوريّة إهانة |فيديو

2024.06.04 | 18:18 دمشق

نسرين طافش عن حكم سجنها ثلاث سنوات في مصر: كنت ضحية ثقة
نسرين طافش تكشف حقيقة قضية الشيكات وترفض مقارنتها بسلاف فواخرجي: إهانة لي
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

تصدر اسم الممثلة السورية نسرين طافش محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي مجدداً، بعد حديثها عن حقيقة قضية الشيكات التي حُكمت على إثرها بالسجن لمدة ثلاث سنوات في مصر.

وفي أول تعليق لها على القضية، أوضحت طافش خلال لقاء في برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي علي ياسين، أنها كانت ضحية لعملية نصب، حيث اقتحمت حياتها سيدة مصرية تعاملت معها كوالدتها، ونتيجة للثقة المتبادلة بينهما، عيَّنتها مديرة أعمالها.

وبيّنت الممثلة السورية أنها لم توقِّع مع السيدة أي عقد عمل، وبعد زيادة الثقة فيما بينهما، طلبت الأخيرة منها توقيع شيكات على بياض لاستخدامها عند الضرورة خلال فترة وجود نسرين في سوريا لتصوير مسلسلها "جوقة عزيزة".

وأشارت نسرين إلى أنها اكتشفت لاحقاً أن تلك السيدة دفعتها لشراء أرض بسعر أعلى من قيمتها الحقيقية، مما دفعها لرفع دعوى نصب واحتيال ضدها، لترفع الأخيرة قضية مضادة وتقدم شيكاً بقيمة 4 ملايين جنيه مصري يحمل توقيع الممثلة السورية.

وأضافت طافش، أنّ المحكمة حكمت لصالح السيدة بسبب توقيعها على الشيك، ما أجبرها على دفع المبلغ، معربة عن أسفها لما حصل، مردفةً: "للأسف كنت ضحية ثقة في غير محلها.. والقانون لا يحمي المغفلين".

وفيما يتعلق بحقيقة سجنها، نفت نسرين تلك الشائعات تماماً، موضحة أن السيدة كانت وراء ترويج هذه الأكاذيب.

خلاف نسرين طافش وباسم ياخور

وعن خلافها بالممثل السوري الفنان باسم ياخور، قالت طافش إن "المشاكل وسوء التفاهم أمر طبيعي، لكن الأهم أن يحافظ المرء على نقاء قلبه ونظافته".

وأضافت: "شو الفنان إذا كان قلبه أسود وحقوداً، أنا كنسرين أرى أن الأجدى، إذا كنت زعلانة من أحد أصارحه وجهاً لوجه.. لماذا تصل الأمور بالفنانين بشكل عام إلى تصفية حساباتهم عن طريق البرامج".

ورفضت الممثلة السورية الكشف عن سبب الخلاف مع باسم ياخور، مردفة: "خلافي مع باسم أمر خاص جداً، ولن أتكلم عن الموضوع إطلاقاً وهو إنسان مثقف وخريج المعهد العالي للفنون المسرحية".

وعما إذا كانت تفكر بارتداء الحجاب، رفضت نسرين طافش الفكرة بشكل قاطع، مؤكدةً احترامها للمحجبات وقرارهن في ارتدائه.

 

نسرين طافش ترفض مقارنتها بسلاف فواخرجي: إهانة

وفي ختام اللقاء رفضت نسرين طافش مقارنتها بالممثلات السوريات أمل عرفة، وسلاف فواخرجي، وسلافة معمار، إذ ترى أن المقارنة إهانة لها، مؤكدةً أنهن نجمات ولهن تجاربهن الخاصة.

وأضافت: "أنا إنسانة ضد المقارنة جملة وتفصيلاً.. كل فنانة ولها محبيها ولها ناس بتكرهها وهذا طبيعي جداً.. والإنسان ينجح لكونه لا يشبه أحد".