icon
التغطية الحية

"ميسي" يحسم وضعه في برشلونة ويكشف عن ندمه أمام "رونالدو"

2021.05.22 | 21:51 دمشق

ميسي
ليونيل ميسي (AFP)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أفاد مراسل شبكة "beIN SPORTS" القطرية في مدينة برشلونة الإسبانية، اليوم السبت، بأنّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قرّر الاستمرار في النادي الكتالوني، كما كشف عن موقفٍ ندم عليه أمام رونالدو.

ولكنّ "ميسي" (33 عاماً) الذي ينتهي عقده مع برشلونة نهاية الموسم الحالي (30 حزيران)، لم يُعلن رسمياً حتى اللحظة، قراره النهائي بشأن الاستمرار مع البرسا أو الرحيل عنه.

وحسب العديد مِن وسائل الإعلام الرياضية، فإنّ مستقبل "ميسي" كان غامضاً مع النادي الكتالوني، مؤخّراً، في ظل العلاقة المتوترة بينه وبين الإدارة السابقة للبرسا.

لكن مع تسلّم رئيس النادي الحالي جوان لابورتا دفة القيادة وإظهار عزمه على تحضير فريق تنافسي قادر على الصراع مِن أجل لقب دوري أبطال أوروبا، جعل "ميسي" يتراجع عن فكرته والبقاء داخل أسوار "الكامب نو".

ويستعد "ميسي" إلى خوض بطولة كوبا أميركا مع منتخب "راقصي التانغو" والتي ستنطلق في الفترة من 11 من حزيران إلى 11 من تموز، في الأرجنتين، بعد انسحاب كولومبيا.

يذكر أن "ميسي" أبلغ إدارة ناديه، الصيف الماضي، برغبته في الرحيل عن النادي، إلا أنّ برشلونة أجبرته على البقاء لوجود الشرط الجزائي في عقده البالغ 700 مليون يورو وإمكانية إحالة الأمر إلى المحكمة، ما اضطره إلى البقاء لعدم رغبته في اللجوء إلى القضاء مع البرسا، الذي أمضى فيه مشواره الاحترافي.

"ميسي" يكشف موقفا يندم عليه أمام "رونالدو"

اعترف النجم الأرجنتني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، بأنّه كان يرغب في الحصول على مزيد مِن القمصان، خاصّةً مِن اللاعبين الذين واجههم عندما كان صغيراً.

ونقل موقع "روسيا اليوم" حوار "ميسي" مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية - بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيس الصحيفة الأشهر في الأرجنتين على الصعيد الرياضي - والذي كشف خلاله عدة أسرار من حياته الشخصية والرياضية.

ولعب "ميسي" ضد الظاهرة البرازيلي (رونالدو لويس نازاريو دي ليما) المعروف اختصاراً بـ"رونالدو"، في مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكان "ميسي" ما يزال في بداية مشواره الاحترافي، على عكس الظاهرة الذي كان يقضي أوقاته الأخيرة في النادي الملكي.

وأبدى "ميسي" ندمه على موقف بعينه قائلاً: "نادم على عدم تبادل القمصان مع بعض المشاهير في بداية مشواري، لاعبون مثل رونالدو أو روبرتو كارلوس، لو تكرّر الأمر كنت سأطلب قمصانهم".

كذلك استعاد نجم برشلونة ذكريات الانتقال إلى النادي الكتالوني عندما كان طفلاً، وانضمامه إلى مدرسة لاماسيا، وأردف قائلاً:"الحقيقة هي أن اتخاذ القرار كان صعباً، لكنه كان سريعاً في الوقت ذاته".

اقرأ أيضاً..ميسي يهدي 160 حارساً زجاجة بيرة لكل هدف سجله مع برشلونة

يشار إلى أنّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يشارك في آخر مواجهة لـ ناديه برشلونة أمام نادي إيبار، التي ستجري، مساء اليوم السبت، في ختام الدوري الإسباني، وذلك بداعي الراحة.