icon
التغطية الحية

ميادة الحناوي: أستحق لقب نجمة سوريا الأولى والسيدة فيروز لا تعوض | فيديو

2023.09.04 | 21:51 دمشق

ميادة الحناوي: استحقُ لقب نجمة سوريا الأولى والسيدة فيروز لا تعوض
ميادة الحناوي: أستحقُ لقب نجمة سوريا الأولى والسيدة فيروز لا تعوض
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعربت المطربة السورية ميادة الحناوي عن فخرها واعتزازها بلقب نجمة سوريا الأولى، الذي تم تعريفها به على مسرح "أو بيروت" خلال ليلتها الغنائية في لبنان، مؤكدة أنها استحقت هذا اللقب لأنها دخلت عالم الغناء مبكراً وتعملت على أيادي كبار المطربين.

وعقب الحفل، قالت ميادة الحناوي، خلال لقاء مع موقع "et بالعربي" المختص بأخبار الفن، إن هناك أصواتاً عديدة جيدة ومتميزة في سوريا، لكنها تتميز عن الجميع بأنها صاحبة مشوار فني طويل، وتعلمت من كبار نجوم الغناء في العالم العربي، وتمتلك حصيلة كبيرة من الأغاني لا يمكن تكرارها.

كما عبرت الحناوي عن سعادتها البالغة بتمكنها من إحياء حفل في بيروت، بعد غياب طويل عن جمهورها اللبناني، الذي وصفته بأنه "أجمل جمهور في العالم"، قائلة: "لبنان والجمهور اللبناني بياخدوا العقل".

ميادة الحناوي: السيدة فيروز لا تعوض

وأشارت "الحناوي" إلى أن هناك مطربين وأسماء لا يمكن أن يأتي مثلها بمرور السنوات، مثل الفنانة اللبنانية القديرة فيروز، مضيفة: "السيدة فيروز لا تعوض ولا يمكن أن يأخذ مكانها أي مطرب آخر".

وفيما يتعلق بأعمالها الجديدة، بينت "الحناوي" أنها تستعد لطرح أغنيتين جديدتين من كتابة شعراء وموسيقيين كبار، مشيرة إلى أن إحداهما ستكون باللهجة المصرية والأخرى باللهجة البيضاء.