icon
التغطية الحية

من هي الممثلة التي ستشارك مكسيم خليل بطولة "تحت الأرض: موسم حار"؟

2024.10.03 | 19:55 دمشق

من هي الممثلة السورية التي ستشارك مكسيم خليل بطولة "تحت الأرض: موسم حار"؟
من هي الممثلة التي ستشارك مكسيم خليل بطولة "تحت الأرض: موسم حار"؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أفادت وسائل إعلام فنية بانضمام الممثلة السورية روزينا لاذقاني إلى طاقم عمل مسلسل "تحت الأرض: موسم حار"، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2025، إذ ستشارك البطولة إلى جانب الفنان السوري مكسيم خليل.

ومسلسل "تحت الأرض: موسم حار" من تأليف شادي دويعر وسلطان العودة، ويعد أول تجربة إخراجية للمخرج مضر إبراهيم في عمل درامي متكامل. 

وبحسب ما نقل موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، فإن روزينا لاذقاني ستشكل ثنائية جديدة ومميزة مع مكسيم خليل، إذ ستكون هذه المرة الأولى التي يجتمعان فيها معاً في بطولة مسلسل. 

روزينا لاذقاني تنضم إلى مكسيم خليل في "تحت الأرض"

كما سيشارك في العمل عدد من الممثلين السوريين، إذ يجري التفاوض مع عدد منهم ليكونوا حاضرين في المسلسل، وقد تم الاتفاق مع  أحمد الأحمد، ولجين إسماعيل، إلى جانب بطل العمل الرئيسي مكسيم خليل.

قصة مسلسل "تحت الأرض: موسم حار"

وفقاً لموقع "بوسطة" المختص بأخبار الفن، ينتمي العمل إلى فئة الدراما الاجتماعية، إذ تجري أحداثه في العاصمة السورية دمشق في أوائل القرن العشرين (1900م)، ويتناول الصراع بين التجار وشخصيات تحمل سمة النفوذ والقوة خلال تلك الحقبة الزمنية، ضمن إطار تشويقي يمتد على مدار 30 حلقة.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الجزء الأول من المسلسل في منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، إذ ستُصور المشاهد الرئيسة في أبوظبي، مع بعض المشاهد الإضافية التي سيتم تصويرها في بيروت. ومن المتوقع أن يكون العمل جاهزاً للعرض في رمضان 2025، في حين سيتم تصوير الجزء الثاني بعد استراحة قصيرة بين الجزأين.