icon
التغطية الحية

ما سبب انسحاب عباس النوري من مسلسل "إيزيل" المعرب؟

2024.09.12 | 15:44 دمشق

ما سبب انسحاب عباس النوري من مسلسل "إيزيل" المعرب؟
ما سبب انسحاب عباس النوري من مسلسل "إيزيل" المعرب؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أثار انسحاب الممثل السوري عباس النوري من مسلسل "إيزيل" بنسخته المعربة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من المتابعين عن استيائهم وتساؤلاتهم حول الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار المفاجئ.

وكان من المقرر أن يؤدي عباس النوري دور "الخال"، الشخصية التي جسدها الفنان التركي تونغال كورتيز في النسخة التركية، وهي شخصية محورية في دعم "إيزيل" خلال الأحداث.

ما سبب انسحاب عباس النوري من مسلسل "إيزيل"؟

رغم عدم الإعلان الرسمي عن أسباب انسحاب النوري، فإن عدداً من المواقع الفنية رجح وجود خلافات فنية بين الممثل السوري وفريق العمل، وخاصة المخرج.

ولفتت منصات سورية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن طول فترة تصوير المسلسل كان عاملاً رئيسياً في اتخاذ النوري هذا القرار، حيث لم تتناسب مع جدوله الزمني.

ولم يكن عباس النوري الوحيد الذي انسحب من المسلسل، إذ أفادت التقارير بأن الفنان السوري أحمد الأحمد اتخذ قراراً مماثلاً وتم تبديله بالممثل السوري خالد القيش، كما انسحبت الفنانة اللبنانية ريتا حايك وحلت محلها مواطنتها الممثلة باميلا الكيك.

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن البديل الذي سيحل محل عباس النوري في العمل، رغم بدء تصوير المسلسل في تركيا منذ عدة أيام.

مسلسل "إيزيل"

ولعبت بطولة مسلسل "إيزيل" مجموعة نجوم أتراك، على رأسهم الممثل كنان إميرزالي أوغلو الذي يحظى بشهرة واسعة.

ويدور المسلسل في إطار درامي ممتلئ بالغموض والأكشن، ويروي قصة ثلاثة أصدقاء، هم عمر - إيزل وعلي وجنكير، وتتوتر العلاقة بين الثلاثي بعد أن يقرر علي وجنكير سرقة مصرف بمساعدة عائشة (لعبت بطولتها الممثلة التركية جانسو دره) "حبيبة عمر"، ليتم توريط الأخير في تلك العملية.

يُلقَى القبض على عمر الشاب الفقير ويُزج به في السجن، ويهرب لاحقاً مغيراً وجهه واسمه إلى "إيزيل" للانتقام من أصدقائه، فيكتشف حقائق مؤلمة حول حبيبته وأصدقائه المزيفين.

ويشارك في بطولة المسلسل بنسخته المعربة عدد من الممثلين السوريين واللبنانيين، منهم باسل خياط، وسامر المصري، وباميلا الكيك، ومجدي مشموشي، وسلطان ديب، وزينة مكي، وريم خوري.