icon
التغطية الحية

ماذا قال مبابي عن اعتزال غريزمان اللعب دولياً مع منتخب فرنسا؟

2024.10.01 | 12:13 دمشق

ماذا قال مبابي عن اعتزال غريزمان اللعب دولياً مع منتخب فرنسا؟
ماذا قال مبابي عن اعتزال غريزمان اللعب دولياً مع منتخب فرنسا؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

علّق قائد منتخب فرنسا ونجم ريال مدريد، كيليان مبابي، على قرار زميله في منتخب "الديوك" أنطوان غريزمان اعتزال اللعب الدولي، مشيراً إلى أنه يحترم قراره ويتفهمه رغم استغراب البعض واعتبارهم أنه جاء مبكراً.

وكان أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، قد أعلن رسمياً اعتزاله اللعب دولياً يوم الثلاثاء، منهياً مسيرته مع المنتخب الفرنسي.

وشارك مبابي عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" صورة تجمعه مع غريزمان بقميص المنتخب، وكتب: "شكراً على الذكريات التي لا تُنسى.. لقد قدّمت لهذا الفريق الكثير وساهمت في تحقيق العديد من الألقاب". 

وأضاف: "رغم أن البعض قد يعتبر قرارك مفاجئاً، إلا أنني أحترمه وأتفهمه.. ارتداء هذا القميص يتطلب الكثير، وغالباً لا يُقدر الجهد المبذول".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylian Mbappé (@k.mbappe)

وختم مبابي رسالته قائلاً: "ستظل جزءاً من تاريخ المنتخب الفرنسي إلى الأبد.. كان من دواعي سروري اللعب بجانبك لسنوات عديدة".

أرقام غريزمان مع منتخب فرنسا

يُذكر أن أنطوان غريزمان، البالغ من العمر 33 عاماً، خاض 137 مباراة دولية، سجل خلالها 44 هدفاً وصنع 38 أخرى، وكان جزءاً من الفريق الذي حقق كأس العالم 2018 ودوري الأمم الأوروبية 2020-2021.

وكان غريزمان قد أعرب في وقت سابق عن شعوره بالإحباط بسبب التغييرات المستمرة في مركزه خلال بطولة "يورو 2024"، مما أثر على أدائه مع المنتخب، ويبدو أن هذا هو السبب الرئيسي في اعتزاله الذي عده كثير "مبكرا".