icon
التغطية الحية

ليونيل ميسي يرغب في الرحيل عن إنتر ميامي.. ما وجهته المقبلة؟

2024.09.25 | 16:42 دمشق

آخر تحديث: 25.09.2024 | 16:42 دمشق

ليونيل ميسي يرغب في الرحيل عن إنتر ميامي.. ما وجهته المقبلة؟
ليونيل ميسي يرغب في الرحيل عن إنتر ميامي.. ما وجهته المقبلة؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أفادت تقارير صحفية إسبانية، يوم الإثنين، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اتخذ قراراً بإنهاء مشواره مع نادي إنتر ميامي الأميركي مع انتهاء عقده الحالي.

ولعب ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى الفريق الأميركي قادماً من باريس سان جيرمان بصفقة انتقال حر، دوراً بارزاً في تحقيق إنتر ميامي لقب كأس الدوريات خلال الموسم الماضي.

ما وجهة ميسي القادمة؟

بحسب صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، يتطلع النجم الأرجنتيني ميسي إلى مغادرة إنتر ميامي بعد نهاية عقده في ديسمبر 2025، وانتقاله مجاناً في يناير/كانون الثاني 2026.

وتشير التقارير إلى أن وجهة ميسي المحتملة قد تكون نادي نيويلز أولد بويز الأرجنتيني، النادي الذي شهد بداياته الكروية ما بين عامي 1995 و2000.

وفي تصريحات سابقة، عبّر ليونيل ميسي عن رغبته في العودة إلى ناديه القديم، حيث قال لصحيفة "ميرور" البريطانية: "إذا عدت إلى الأرجنتين، فإن النادي الذي أرغب في اللعب له هو نيويلز أولد بويز".

أرقام ميسي مع إنتر ميامي

انضم ميسي إلى إنتر ميامي خلال الانتقالات الصيفية لعام 2023، وتمكن خلال هذه الفترة من تسجيل 27 هدفاً وصناعة 17 تمريرة حاسمة في 32 مباراة، مما عزز مكانته كأحد أبرز لاعبي الفريق.

ويستعد ميسي لخوض المباراة المقبلة مع إنتر ميامي في الدوري الأميركي أمام فريق تشارلوت يوم السبت المقبل على ملعب تشيس. ويحتل إنتر ميامي صدارة الدوري الأميركي برصيد 64 نقطة من 30 مباراة، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه.