icon
التغطية الحية

ليست لبنانية.. من ستكون شريكة تيم حسن في مسلسله الرمضاني المقبل؟

2024.07.11 | 19:03 دمشق

ليست لبنانية.. من ستكون شريكة تيم حسن في مسلسله الرمضاني المقبل؟
ليست لبنانية.. من ستكون شريكة تيم حسن في مسلسله الرمضاني المقبل؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

وضع الممثل السوري تيم حسن حدّاً للتكهنات حول شريكته في مسلسله الرمضاني الجديد لعام 2025، وذلك بعد تصريحات حديثة للمنتج اللبناني صادق الصباح، مدير شركة "الصباح إخوان" للإنتاج الفني، كشف فيها عن اسم الممثلة.

وقال صادق الصباح، في تصريحات صحفية نقلتها وسائل إعلام فنية، إن الممثلة السورية كاريس بشار ستكون شريكة تيم حسن في مسلسله الرمضاني المقبل، لافتاً إلى أن العمل سيكون من فئة الدراما الاجتماعية المعاصرة.

وأشار الصباح إلى أن العمل سيكون سورياً بامتياز، حيث ستُصوَّر جميع مشاهده في سوريا، وسيتولى إخراجه المخرج السوري سامر البرقاوي، بينما سيكتب النص المؤلف السوري عمر أبو سعدة.

ثنائية تيم حسن وكاريس بشار

ويعتبر هذا التعاون الثاني بين الثنائي تيم حسن وكاريس بشار، حيث سبق لهما أن تشاركا في بطولة مسلسل "العميد" السوري اللبناني، الذي عُرض عام 2020.

وجسدت كاريس في مسلسل "العميد" دور "سلمى جابر"، التي يختفي زوجها في ظروف غامضة، وتستعين بـ "مراد" (تيم حسن) للعثور على زوجها، لتكتشف عدداً من الأمور الصادمة.

الجدير بالذكر أن كاريس بشار غابت عن الموسم الرمضاني الماضي، فيما تواجد تيم حسن في مسلسل "تاج"، الذي قدّم فيه دور "تاج الحمال"، إلى جانب عدد من الممثلين السوريين، ومن أبرزهم بسام كوسا، فايا يونان، إيهاب شعبان وآخرون.

ويعد مسلسل "النار بالنار"، الذي عُرض عام 2023، وتناول قضية الخلافات العنصرية بين السوريين واللبنانيين، آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الممثلة السورية كاريس بشار.