icon
التغطية الحية

لوكا مودريتش يمدّد عقده مع ريال مدريد.. ماذا قال بعد التجديد؟

2024.07.18 | 13:21 دمشق

لوكا مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد.. ماذا قال بعد التجديد؟
لوكا مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد.. ماذا قال بعد التجديد؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، أمس الأربعاء، عن تمديد عقد نجم خط وسطه الكرواتي لوكا مودريتش لموسم إضافي، ليظل مرتبطاً بالنادي حتى صيف عام 2025.

وشارك النادي الملكي عبر معرفاته الرسمية بياناً، كشف من خلاله عن اتفاق إدارة ريال مدريد مع لوكا مودريتش (38 عاماً) على تمديد عقده لعام إضافي، ليبقى الكرواتي مرتبطاً بالنادي حتى 30 من يونيو / حزيران 2025.

وشارك مودريتش خلال مسيرته مع ريال مدريد في 534 مباراة، سجل خلالها 39 هدفاً، وصنع 86 آخرين، وقدم أداءً استثنائياً جعله أحد أفضل لاعبي خط الوسط في تاريخ كرة القدم.

كيف علق مودريتش على تجديد عقده مع ريال مدريد؟

عبّر مودريتش عن سعادته الغامرة بتمديد عقده مع ريال مدريد، وقال في تصريحات نقلها موقع "sportskeeda" البريطاني: "تحقّق حلمٌ عظيمٌ لي عندما انضممتُ إلى ريال مدريد، واليوم أُعرب عن سعادتي الغامرة بتمديد عقدي لعامٍ إضافي مع هذا النادي العريق".

وأضاف: "أتطلّع بشغفٍ للمُشاركة مع ريال مدريد في رحلة جديدة حافلة بالإنجازات، وأسعى جاهداً للفوز بمزيد من البطولات خلال منافسات الموسم القادم".

الجدير بالذكر أن الكرواتي لوكا مودريتش انضم إلى النادي الملكي عام 2012، بصفقة اعتبرها الكثير فاشلة آنذاك، قبل أن يسكت اللاعب منتقديه ويتحول إلى أسطورة للنادي خلال 12 موسماً، حيث توج بـ26 لقباً، أبرزها دوري أبطال أوروبا ست مرات والدوري الإسباني أربع مرات.

كذلك فاز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في 2018، وقاد كرواتيا لأفضل إنجاز في تاريخها أيضاً بالوصول إلى نهائي كأس العالم في العام نفسه في روسيا.