icon
التغطية الحية

لحظة تاريخية.. أسطورتا كرة القدم ميسي ورونالدو يجتمعان في إعلان

2022.11.19 | 22:32 دمشق

ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو - تويتر
ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو - تويتر
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

اجتمع أسطورتا كرة القدم، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو في صورة نشراها عبر حساباتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك قبيل ساعات من انطلاق مونديال قطر 2022.

ونشر الثنائي صورة تشويقية عبر حساباتهم الشخصية في إنستغرام وفيس بوك وتويتر لما بدا أنه إعلان منتظر لدار الأزياء الفرنسية لويس فيتون.

وعلّق الثنائي على الصورة، التي نُشرت في التوقيت نفسه: "الانتصار في العقل دائماً، تقليد طويل الأمد لصناعة صناديق / حقائب الكؤوس المصنوعة يدوياً".

وأشار اللاعبان إلى أن ملتقطة الصورة هي المصورة الأميركية الشهيرة آني ليبوفيتز (وهي التي التقطت آخر صورة للمغني والمؤلف الموسيقي الشهير جون لينون قبل اغتياله عام 1980).

كذلك نشرت دار الأزياء الصورة وعلّقت عليها: "بالإضافة إلى تقاليدها وتاريخها الطويل في صناعة صناديق / حقائب لأهم وأشهر الكؤوس الرياضية، تحتفل دارنا اليوم باثنين من أكثر لاعبي كرة القدم موهبة".

منافسة شرسة

وخاض الأرجنتيني ميسي مع البرتغالي رونالدو منافسة ثنائية هي الأشرس في تاريخ كرة القدم، على مدار أكثر من 15 عاماً، سيطرا خلالها على معظم الجوائز الفردية، خاصة خلال فترة وجودهما في برشلونة (ميسي) وريال مدريد (رونالدو).

ويبلغ مجموع عدد متابعي ميسي على فيس بوك وإنستغرام 480 مليون شخص، في حين يتابع رونالدو عبر المنصتين نحو 652 مليون.