icon
التغطية الحية

كيف تفاعل الممثلون السوريون مع إصابة أسماء الأسد بالسرطان مجدداً؟

2024.05.22 | 19:44 دمشق

آخر تحديث: 22.05.2024 | 19:44 دمشق

كيف تفاعل الممثلون السوريون مع إصابة أسماء الأسد بالسرطان مجدداً؟
كيف تفاعل الممثلون السوريون مع إصابة أسماء الأسد بالسرطان مجدداً؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

تفاعل عدد من الممثلين السوريين مع خبر إصابة أسماء الأسد زوجة رأس النظام السوري بشار الأسد بمرض السرطان مجدداً، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وشاركت المخرجة السورية رشا شربتجي عبر خاصية القصص القصيرة (الستوري) في "إنستغرام" صورة لأسماء الأسد، وأرفقت قائلة: "سيدة الياسمين رح تكوني أقوى إن شاء الله.. بالشفاء العاجل".

رشا شربتجي تعلق على إصابة أسماء الأسد بالسرطان

في حين نشرت الممثلة سلاف فواخرجي عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" أيضاً صورة لأسماء، وكتبت: "كل السلامة والصحة والقوة للسيدة الأولى أسماء الأسد.. كلنا معك وندعو لك ونتمنى لك الشفاء العاجل".

أما الممثلة صباح الجزائري فقد عبرت عن تضامنها عبر خاصية القصص القصيرة (الستوري) في "إنستغرام"، قائلة: "بالشفاء العاجل والتام يا سيدة الياسمين، الله يحميك ويعطيك الصحة".

صباح الجزائري تتضامن مع أسماء الأسد بعد إصابتها بالسرطان

من جانبه، نشر الممثل فادي صبيح عبر حسابه في منصة "إنستغرام" صورة قديمة لأسماء، وأرفق قائلاً: "الله يشفيك شفاء لا يغادر سقما، بالشفاء العاجل يا رب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fadi Sobieh (@fadisobieh)

كذلك عبّرت الممثلة شكران مرتجى عن دعمها لأسماء الأسد، وعلقت: "بالشفاء العاجل.. أنت كالوردة الشامية فواحة، رقيقة، وقوية.. دعواتنا لك بالصحة والعافية يا رب".

شكران مرتجي تدعم أسماء الأسد

في حين قام الممثل مصطفى الخاني عبر حسابه في "فيس بوك" بمشاركة صورة تجمعه بأسماء، وكتب: "اللهم اشفِ وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً".

إصابة أسماء الأسد بالسرطان مجدداً

وصباح الثلاثاء، أعلن النظام السوري، عن إصابة أسماء الأسد بمرض اللوكيميا (سرطان الدم)، وذلك بعد عدة سنوات من تعافيها من سرطان الثدي. 

وأفاد بيان صادر عن رئاسة النظام بأن "التشخيص جاء بعد ظهور أعراض مرضية، تبعتها سلسلة من الفحوصات والاختبارات الطبية التي أكدت إصابتها بالابيضاض النقويّ الحاد (لوكيميا)".

وبحسب البيان فإن "أسماء الأسد ستخضع على إثر المرض لبروتوكول علاجي متخصص، وستبتعد عن العمل المباشر والمشاركة بالفعاليات والأنشطة كجزء من خطة العلاج".