icon
التغطية الحية

كورونا.. 4 إصابات و7 حالات شفاء جديدة شمال غربي سوريا

2021.03.25 | 06:23 دمشق

kwrwna_alshmal_2.jpg
حملة توعوية لمواجهة فيروس كورونا شمال غربي سوريا (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلنت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة التابعة لوحدة تنسيق الدعم، ليل الأربعاء - الخميس، تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا شمال غربي سوريا، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وذكرت الشبكة أنّ حالات الإصابة الجديدة سُجّلت في ريف حلب (3 إصابات في منطقة عفرين) وفي إدلب (إصابة واحدة في منطقة حارم)، مشيرةً إلى أنّ الحصيلة الإجمالية للإصابات شمال غربي سوريا ارتفعت إلى 21 ألفاً و276 إصابة، ولم تسجّل أي حالة وفاة جديدة، خلال شهر آذار الجاري.

وأضافت شبكة الإنذار أنها أجرت 447 تحليلاً جديداً ليصبح إجمالي التحاليل في محافظتي إدلب وحلب 104 آلاف و821 تحليلاً، مشيرةً إلى تسجيل 7 حالات شفاء جديدة مِن فيروس كورونا، ليصبح عدد حالات الشفاء الكلّي 19 ألفاً و305 حالات.

كورونا الشمال

وكانت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة قد أعلنت، يوم الإثنين الفائت، تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا شمال غربي سوريا، جميعها في ريف حلب وتوزّعت بين 3 إصابات في عفرين وإصابة واحدة في كلٍ مِن اعزاز وجرابلس.

لليوم الثالث.. لا إصابات بكورونا في مناطق شمال غربي سوريا

كذلك أعلنت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة التابعة لـ وحدة تنسيق الدعم، يوم أمس الأربعاء، تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في منطقة عملية "نبع السلام" التي يسيطر عليها الجيشان التركي والوطني السوري بريفي الرقة والحسكة.

كورونا نبع السلام

وبلغ إجمالي الإصابات في منطقة عملية "نبع السلام"، 104 إصابات، مقابل حالة وفاة واحدة، في حين بلغ إجمالي حالات الشفاء 65 حالة.

الصحة العالمية: سيبدأ تطعيم كورونا بشمال غربي سوريا في نيسان