icon
التغطية الحية

كاهن لبناني: كورونا من عمل الشيطان و"بيل غيتس" | فيديو

2020.11.14 | 13:11 دمشق

fffgh.jpg
(صورة تعبيرية/ إنترنت)
إسطنبول ـ متابعات
+A
حجم الخط
-A

ادّعى كاهن لبناني أن وباء كورونا من عمل الشيطان، مستنكراً الخوف الذي يسيطر على الناس ويدفعهم للتعقيم والاغتسال يومياً.

جاء ذلك في تسجيل مصوّر تناقله ناشطون لبنانيون عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه الكاهن إن قوى الشر هي التي اخترعت فيروس كورونا، ومن بين تلك القوى "بيل غيت" (يقصد غيتس) الملياردير صاحب "مايكروسوفت" الشهيرة مع "أتباع المسيح الدجّال" مضيفاً "عيّشوا العالم بحالة من الرعب والهلع لحتى ما يصلّوا".

 

 

اقرأ أيضا: بارقة أمل.. إعلان نجاح اللقاح التجريبي لـ فيروس كورونا

اقرأ أيضاً.. منظمة الصحة العالمية تتوقع الحصول على لقاح ضد كورونا نهاية 2020

واعتبر الكاهن أن "كورونا من عمل الشيطان وتديره الشياطين" لأنه يمنع الناس من الحضور للصلاة، وبسبب الخوف والهلع ستخفّ المناعة لدى الناس الذين صاروا "يغتسلون سبعين مرة بالنهار.. يا عيب الشوم" بحسب تعبيره.

كما أضاف أن اللقاح الذي أعلن عنه مؤخراً "من عمل الشيطان" أيضاً، ويدعو لعدم تناوله، لأنه سيقضي على الكثير من البشر الذين سيتناولونه، مشيراً إلى أن البديل عن اللقاح موجود، وهو طبيعي، ويتمثّل بـ"الاعتراف بخطايانا وتناول القربان المقدس ودهن الوجه والجبين بالزيت المقدس، وغسل الوجه بالمياه المصلّى عليه، ونحمل مسبحتنا ونصلّي".

وخاطب الكاهن أتباعه قائلاً: "كلنا نجلس هنا ولا نضع كمامات ولم يحصل شيء لأحد منا".

اقرأ أيضا: الأعراض الجانبية للقاح كورونا يكشف عنها أحد المتطوعين

وكانت شركة "فايزر" الأميركية قد أعلنت منذ أيام عن نجاح لقاحها التجريبي لـ فيروس كورونا، وأنه كان فعالاً بنسبة تزيد على 90%، وذلك بالتعاون مع شركة "بيونتيك" الألمانية.

وذكرت الشركة أن هذا اللقاح يعدّ انتصاراً كبيراً في مكافحة جائحة كورونا التي أودت بحياة أكثر من مليون شخص، وضربت الاقتصاد العالمي، وغيّرت من مسار الحياة اليومية، مضيفةً أنّها لم تجد حتى الآن مخاوف جدية تتعلق بالسلامة.