icon
التغطية الحية

كأس العرب.. وعود بعدم قطع الكهرباء خلال مباراة منتخب النظام السوري

2021.12.06 | 13:17 دمشق

0.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

وعدت حكومة النظام بإلغاء التقنين الكهربائي اليوم الإثنين خلال مباراة منتخب النظام السوري وموريتانيا في بطولة كأس العرب.

نقلت صحيفة "الثورة" التابعة للنظام عن مصادر وصفتها بالخاصة أن وزارة الكهرباء تحركت للتنسيق مع وزارة النفط في حكومة الأسد لتأمين الطاقة خلال مباراة المنتخب.

وقالت الصحيفة إن الكهرباء تتعاون مع النفط لتأمين أكبر كمية ممكنة من مادتي الغاز والفيول أو تخزين كميات من الغاز وضخها باتجاه محطات توليد الطاقة الكهربائية لتمكين أكبر عدد من المشجعين من متابعة مباراة المنتخب أمام موريتانيا والتي ستحسم مصير التأهل إلى الدور الثاني من كأس العرب بالنسبة لمنتخب النظام.

وذكرت الصحيفة أن وزارتي "الكهرباء" و"النفط" ستبذلان قصارى جهدهما لتوفير التغذية الكهربائية خلال موعد المباراة وعلى أوسع نطاق ممكن ووفق الإمكانيات المتاحة، لتغطية الحدث تلبية لمطالب الجمهور على وسائل التواصل.

تواجه موريتانيا منتخب النظام السوري، اليوم الإثنين، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب، لتحديد المتأهلين لربع النهائي، حيث يلعب منتخب النظام السوري ضد موريتانيا وتونس مع الإمارات.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس العرب قطر 2021

ويحتل منتخب الإمارات صدارة المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، من فوزين حققهما على منتخب النظام السوري وموريتانيا، ويأتي خلفه منتخب تونس بثلاث نقاط، من فوز على موريتانيا وخسارة أمام منتخب النظام، الذي يشغل المركز الثالث ويملك في رصيده ثلاث نقاط أيضاً، بينما تتذيل موريتانيا ترتيب المجموعة بدون رصيد.

  • الإمارات 6 نقاط.
  • تونس 3 نقاط.
  • سوريا 3 نقاط.
  • موريتانيا من دون نقاط.

موعد مباراة "سوريا" و"موريتانيا" والقنوات الناقلة

  • موعد مباراة منتخب النظام وموريتانيا اليوم : على أرضية ملعب الجنوب في قطر عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دمشق،
  • القناة الناقلة : قناة "bein sports HD1" وعلى قناة الكأس الرياضية الأولى.