icon
التغطية الحية

قبل بداية الموسم الجديد.. أنشيلوتي يصدم مبابي بقرار مفاجئ

2024.07.30 | 14:26 دمشق

آخر تحديث: 30.07.2024 | 14:26 دمشق

قبل بداية الموسم الجديد.. أنشيلوتي يصدم مبابي بقرار مفاجئ
قبل بداية الموسم الجديد.. أنشيلوتي يصدم مبابي بقرار مفاجئ
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشفت وسائل إعلام إسبانية، يوم الثلاثاء، عن نية المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، اتخاذ قرار مفاجئ من شأنه أن يصدم لاعبه الجديد كيليان مبابي، وذلك قبل انطلاقة الموسم الكروي المقبل 2024-2025.

وانضم كيليان مبابي، البالغ من العمر 25 عاماً، حديثاً إلى صفوف ريال مدريد بعقد طويل الأمد يمتد حتى صيف 2029، مختتماً بذلك سبعة مواسم ناجحة مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ومفتتحاً فصلاً جديداً في مسيرته مع النادي الملكي.

أنشيلوتي يصدم مبابي بقرار مفاجئ 

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، ينوي الإيطالي أنشيلوتي عدم الاعتماد على مبابي كأساسي في مباراة كأس السوبر الأوروبي، المقررة يوم الأربعاء 14 أغسطس/آب المقبل في العاصمة البولندية وارسو، أمام أتالانتا الإيطالي بطل الدوري الأوروبي.

ولفتت "ماركا" إلى السبب في ذلك يعود إلى أن مبابي ما زال يعاني من آثار إصابته بكسر في الأنف، والتي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب فرنسا في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024. 

ورجحت الصحيفة الإسبانية بأن يقوم أنشيلوتي بالاعتماد على مبابي كأساسي مع بداية مباريات الدوري الإسباني لموسم 2024 - 2025.

مبابي خارج جولة الولايات المتحدة

الجدير بالذكر أن ريال مدريد استبعد النجم الفرنسي مبابي من جولته التحضيرية في الولايات المتحدة، التي تشمل ثلاث مباريات ودية أمام برشلونة وميلان وتشيلسي. 

وجاء هذا القرار بناءً على توصية الطاقم الطبي للنادي بضرورة منح اللاعب فترة راحة إضافية لاستعادة لياقته البدنية بشكل كامل، حيث من المقرر أن يلتحق مبابي بتدريبات الفريق فور عودته من الجولة يوم 8 أغسطس / آب المقبل.

ورغم التوقعات بشأن جاهزيته لمباراة السوبر الأوروبي، إلا أن مشاركة مبابي في نهائي كأس السوبر تظل محل شك كبير، حيث ترغب إدارة النادي الملكي، بقيادة فلورنتينو بيريز، في تفادي أي تجدد محتمل للإصابة أو ظهور اللاعب بمستوى باهت وغير لائق. 

ويبقى القرار النهائي بيد أنشيلوتي، الذي يسعى لضمان جاهزية مبابي الكاملة قبل بدء الموسم الجديد.