icon
التغطية الحية

فتى لبناني يتعرض للطعن في بيروت وإجراءات جديدة ستطول السوريين 

2024.05.06 | 18:22 دمشق

حي فرن الشباك في بيروت ـ إنترنت
حي فرن الشباك في بيروت ـ إنترنت
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

قالت وسائل إعلام لبنانية، إن ثلاثة فتيان سوريين أقدموا على طعن آخر لبناني بسكين حادة في منطقة فرن الشباك ببيروت، بعد أن فشلوا في محاولة سرقته.

وأضافت وسائل الإعلام، أن الطفل اللبناني "يورغو أبي عاد" تعرض لطعنة في الكوع وأخرى في العنق وواحدة باليد مساء أمس الأحد، داخل ملعب لكرة السلة عند محلة تحويطة النهر في فرن الشباك.

و"تتراوح أعمار الفتيان السوريين بين الـ 13 و 15 عاما، وطعنوا الطفل "أبي عاد" بعد أن فشلوا في سرقته، وتمكن شبان في المكان من إلقاء القبض على اثنين منهما في حين لاذا الثالث بالفرار"، بحسب رواية وسائل الإعلام.

وعقب الحادثة، سادت حالة من التوتر والغضب في المكان، وقال مختار المنطقة "نجيب إلياس"، إن الطفل اللبناني يبلغ من العمر 14 عاما، وحالته الصحية مستقرة ويتلقى العلاج اللازم داخل المستشفى.

وأشار "إلياس"، إلى أن "البلدية ستقوم بإجراءات جديدة في المنطقة بالنسبة للسوريين، وسوف يتم ترجمتها على أرض الواقع بدءاً من يوم غدٍ الثلاثاء".

وتأتي هذه الحادثة بعد مرور أيام على اتهام وسائل إعلامية لبنانية شاباً سورياً بالوقوف وراء جريمة قتل شابة لبنانية تعمل موظفة في فندق ببيروت وتدعى زينب عبدو معتوق.