icon
التغطية الحية

عباس النوري عن مسلسل "ترتيب خاص" مع مكسيم خليل: دراما خارج الصندوق

2024.07.03 | 11:02 دمشق

عباس النوري عن "ترتيب خاص" مع مكسيم خليل: دراما خارج الصندوق
عباس النوري عن مسلسل "ترتيب خاص" مع مكسيم خليل: دراما خارج الصندوق
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أثار الممثل السوري عباس النوري حماس جمهوره ومتابعيه لمسلسله الجديد "ترتيب خاص"، والذي من المقرر أن يجمعه مع الفنان السوري مكسيم خليل وعدد من الممثلين السوريين واللبنانيين.

وعبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، شارك عباس النوري البرومو الترويجي للعمل، والذي أثار موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد البعض عرض مشاهد ضمن الإعلان تتضمن "كلمات وحركات غير لائقة".

عباس النوري يتحدث عن مسلسل "ترتيب خاص"

تحدث عباس النوري خلال لقاء مع موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، عن مسلسل "ترتيب خاص" مؤكداً أنه "دراما خارج الصندوق، ويتميز بخروجه عن النمط التقليدي الذي تعود عليه المشاهد في الأعمال العربية وما تقدمه من قصص معينة بتسلسل معين". 

ولفت الممثل السوري إلى أن مسلسل "ترتيب خاص" يعتمد على قصة تحمل في طياتها مفاجآت مستمرة، مما يمنحه نكهة مختلفة وجذابة، مشيراً إلى أنه يتوقع أن يحقق العمل نجاحاً باهراً لتمتعه بجاذبية عالية.

وعن تعاونه مع ابنه ميّار مخرج العمل ورؤيته لجيل الشباب القادم في عالم الدراما، قال عباس النوري: "هذا الجيل يتمتع برؤى خاصة وقادر على إحداث تغيير في مستقبل الدراما والعمل السينمائي، ليس فقط من خلال التجارب الجديدة، بل من خلال تقديم إبداع مختلف عن المعتاد".

مسلسل "ترتيب خاص"

و"ترتيب خاص" مسلسل مشترك سوري لبناني من إنتاج شركة "فالكون فيلمز"، وقد بدأ تصويره قبل أكثر من عام في بيروت، وهو من إخراج ميّار النوري الذي شارك في كتابة النص أيضاً إلى جانب فؤاد يمين ورواد عواد.

ويجمع المسلسل، الذي تدور أحداث العمل حول أحمد أصابيعي الذي تتغير حياته في يوم واحد وتترتب بشكل غريب، بين عناصر التشويق والإثارة والرومانسية، وهو مؤلف من 10 حلقات، ومن المقرر أن يعرض على منصة "Amazon" قريباً.

ويشارك في العمل مجموعة ممثلين لبنانيين وسوريين من بينهم مكسيم خليل، عباس النوري، ولين غرة، كارول حاج، فؤاد يمين، نتاشا شوفاني، وغيرهم.

وكانت شركة الإنتاج "فالكون فيلمز" ذكرت في وقت سابق أنّ عرض العمل سيبدأ في 23 تشرين الثاني الماضي لكنه تأجل بسبب العدوان الإسرائيلي على غزة، وفقاً لما نقله موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن.

ويعد "ترتيب خاص" التجربة الإخراجية الأولى لميار النوري بعالم التلفزيون، علماً أنه حاصل على ماجستير الفنون تخصص الإنتاج السينمائي من جامعة "فول سايل" في أميركا، وكان له عدة تجارب إخراجية سينمائية، كما شارك كممثل في العديد من المسلسلات السورية برفقة والده منها "طالع الفضة" و"تعب المشوار".