icon
التغطية الحية

سامسونغ تضيف ميزة "الترجمة المباشرة" إلى تطبيقات المكالمات الخارجية

2024.07.21 | 20:04 دمشق

آخر تحديث: 21.07.2024 | 20:04 دمشق

سامسونغ تضيف ميزة "الترجمة المباشرة" إلى تطبيقات المكالمات الخارجية
سامسونغ تضيف ميزة "الترجمة المباشرة" إلى تطبيقات المكالمات الخارجية
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعلنت شركة سامسونغ الكورية، الرائدة في مجال الإلكترونيات، عن طرح ميزة "الترجمة المباشرة" التي تتيح للمستخدمين ترجمة المحادثات بشكل فوري في تطبيقات التواصل الخارجية. 

وتأتي ميزة "الترجمة المباشرة" مع تحديث "One UI 6.1.1"، وتسمح للمستخدمين بالتواصل بسهولة مع متحدثي اللغات الأخرى عبر الهواتف الذكية.

وتعتمد الميزة الجديدة على الذكاء الاصطناعي "Galaxy AI" لترجمة الصوت من لغة المتحدث إلى لغة المستخدم المختارة، مثل الإنكليزية، بشكل سلسٍ ودقيق وفوري.

وتُتيح الميزة للمستخدمين التواصل بسهولة مع أي شخص في العالم، بغض النظر عن لغته، مما يُسهل إجراء مكالمات هاتفية وفيديو، ومشاركة اللحظات المُمتعة مع العائلة والأصدقاء، وكسر حاجز اللغة في رحلات العمل والسفر، وتعزيز التعاون الدولي في مختلف المجالات.

هل تعمل ميزة "الترجمة المباشرة" على كل الأجهزة؟

تتوفر ميزة "الترجمة المباشرة" حالياً على أجهزة Samsung Galaxy S24 و S23 و S22 و Z Flip و Z Fold، بالإضافة إلى أجهزة Galaxy S8 و S9 اللوحية.

وتدعم الميزة مجموعة متنوعة من تطبيقات المكالمات الخارجية مثل فيس بوك ماسنجر، وواتساب، وإنستغرام، وتلغرام، وغوغل ميت، وSignal، وKakaoTalk، وLINE، وWeChat. 

وتخطط سامسونغ لتوسيع نطاق الدعم ليشمل المزيد من التطبيقات في المستقبل، مما يتيح للمستخدمين تجربة تواصل سلسة عبر مختلف المنصات.

وبهذه الميزة الجديدة، تُؤكد سامسونغ التزامها الدائم بالابتكار وتقديم حلول تكنولوجية تُعزز تجربة المستخدم فضلاً عن تقديم حلول مبتكرة تجعل التواصل بين الثقافات المختلفة أكثر سهولة وفعالية.