icon
التغطية الحية

ريمونتادا مجنونة.. يوفنتوس يقتنص تعادلاً ثميناً من إنتر ميلان | فيديو

2024.10.28 | 14:14 دمشق

آخر تحديث: 28.10.2024 | 14:14 دمشق

يوفنتوس يخطف تعادلاً مثيراً أمام إنتر ميلان
ريمونتادا مجنونة.. يوفنتوس يقتنص تعادلاً ثميناً من إنتر ميلان
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

تمكن نادي يوفنتوس من اقتناص تعادل مثير بنتيجة 4-4 أمام مضيفه إنتر ميلان، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وبهذه النتيجة، رفع نادي إنتر ميلان رصيده للنقطة 20 في المركز الثاني خلف نابولي المتصدر بفارق 4 نقاط، بينما وصل يوفنتوس للنقطة 16 في المركز الرابع.

ملخص لقاء يوفنتوس وإنتر ميلان

شهدت المباراة انطلاقة قوية من الفريقين، حيث تبادل كل من إنتر ميلان ويوفنتوس السيطرة على مجريات اللعب وتهديد المرمى. 

وفي الدقيقة 15، افتتح إنتر ميلان التسجيل عبر البولندي بيوتر زيلينسكي من ركلة جزاء، لكن يوفنتوس لم يتأخر في الرد، إذ نجح الصربي دوشان فلاهوفيتش في تعديل النتيجة في الدقيقة 20.

وواصل يوفنتوس ضغطه، حتى تمكن الأميركي تيموتي وياه من منح فريقه التقدم بهدف ثانٍ في الدقيقة 26، لكن إنتر ميلان عاد سريعاً بفضل الأرميني هنريك مخيتاريان الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 35. 

وقبل نهاية الشوط الأول، أضاف زيلينسكي هدفه الثاني والثالث لإنتر من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 37، لينتهي الشوط بتفوق أصحاب الأرض 3-2.

وفي الشوط الثاني، عزز الهولندي دينزل دومفريس تقدم إنتر ميلان بهدف رابع في الدقيقة 53، ما جعل الكثيرين يظنون أن اللقاء حُسم لصالح أصحاب الأرض. إلا أن يوفنتوس أظهر عزيمة وإصراراً كبيرين للعودة في اللقاء، حيث تمكن البديل التركي كينان يلدز من تسجيل هدفين في الدقيقتين 72 و82، ليحقق لفريقه تعادلاً مثيراً في النهاية.