icon
التغطية الحية

ريال مدريد يحقق فوزه الأول في الدوري الإسباني وإندريك يحرج مبابي |فيديو

2024.08.26 | 14:29 دمشق

آخر تحديث: 26.08.2024 | 14:29 دمشق

ريال مدريد يحقق فوزه الأول في الدوري الإسباني وإندريك يحرج مبابي
ريال مدريد يحقق فوزه الأول في الدوري الإسباني وإندريك يحرج مبابي
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

تمكن نادي ريال مدريد من تحقيق فوزه الأول في الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد تغلبه على ضيفه بلد الوليد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

ورغم تسجيل "الملكي" لثلاثة أهداف في المباراة، واصل النجم الفرنسي كيليان مبابي، الوافد الجديد، صيامه عن التهديف للمباراة الثانية على التوالي، ما أثار التساؤلات حول جاهزيته ومستواه.

وفشل كيليان مبابي في هز الشباك على مدار 86 دقيقة قبل خروجه لصالح البرازيلي إندريك، الذي نجح في تسجيل هدفه الأول بالدوري الإسباني مع الملكي.

ملخص لقاء ريال مدريد وبلد الوليد

بدأ كل من ريال مدريد وبلد الوليد المباراة بحذر شديد، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون فرص خطيرة على المرمى.

وفي الشوط الثاني، سجل لاعب خط الوسط الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي هدف التقدم لريال مدريد بتسديدة صاروخية من ركلة حرة في الدقيقة 50.

وفي الدقيقة 88، أضاف المغربي إبراهيم دياز الهدف الثاني لريال مدريد بعد دخوله بديلاً لفينيسيوس جونيور قبل عدة دقائق، قبل أن يختتم البديل البرازيلي أندريك الثلاثية بهدف في الدقيقة 90+6، موقعاً على أول أهدافه بقميص النادي الملكي.

ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الثانية

ومع اختتام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، مساء أمس الأحد، تصدر سيلتا فيغو الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، يليه برشلونة وأتلتيكو مدريد في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الثانية

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط ليصعد إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 3 نقاط ليستقر في المركز العاشر.