icon
التغطية الحية

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة إدورادو كامافينغا.. كم سيغيب؟

2024.08.15 | 12:48 دمشق

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة إدورادو كامافينغا.. كم ستبلغ مدة غيابه؟
ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة إدورادو كامافينغا.. كم ستبلغ مدة غيابه؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء، عن طبيعة إصابة نجمه الفرنسي إدواردو كامافينغا، التي تعرض لها قبيل مواجهة أتالانتا الإيطالي في نهائي كأس السوبر الأوروبي، الذي أُقيم على ملعب "نارودوي" في العاصمة البولندية وارسو.

وأوضح النادي الإسباني عبر موقعه الرسمي أن الفحوصات الطبية أظهرت إصابة كامافينغا بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى، مما يعني غيابه عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة.

كم ستبلغ مدة غياب كامافينغا؟

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، سيغيب الفرنسي كامافينغا عن تشكيلة ريال مدريد لفترة تتراوح بين 6 إلى 7 أسابيع، وهو ما سيحرم الفريق من خدماته خلال سلسلة من المباريات المهمة.

ومن المتوقع أن يغيب كامافينغا عن ريال مدريد في مواجهات كل من ريال مايوركا، بلد الوليد، لاس بالماس، ريال بيتيس، ريال سوسيداد، إسبانيول، وألافيس في منافسات الدوري الإسباني، إلى جانب المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

وتُعتبر إصابة كامافينغا ضربة قوية لريال مدريد، حيث تضاف إلى قائمة الإصابات الأخرى في صفوف الفريق، والتي تشمل بالاسيوس، خوان مارتينيز، وألفارو رودريجيز.

الجدير بالذكر أن إصابة كامافينغا وقعت خلال التدريب الختامي للفريق، إثر تدخل قوي من زميله ومواطنه الفرنسي أوريلين تشواميني.

ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر الأوروبي

وتوج ريال مدريد الإسباني، مساء الأربعاء، بكأس السوبر الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه، بعد فوزه المستحق على أتالانتا الإيطالي بهدفين دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب وارسو الوطني في بولندا.

وبهذا الفوز، عزز ريال مدريد مكانته كأكثر الفرق تتويجاً بلقب كأس السوبر الأوروبي (2002، 2014، 2016، 2017، 2022، 2024)، متفوقاً على برشلونة وميلان اللذين يتشاركان الرقم القياسي السابق بخمسة ألقاب لكل منهما.