icon
التغطية الحية

رونالدو يواصل تحطيم الأرقام ويقود النصر لاكتساح الوحدة بسداسية

2024.05.05 | 12:03 دمشق

رونالدو يواصل تحطيم الأرقام ويقود النصر لاكتساح الوحدة بسداسية
رونالدو يواصل تحطيم الأرقام ويقود النصر لاكتساح الوحدة بسداسية
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

لعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دوراً كبيراً في تحقيق فريقه النصر، السبت، للفوز بنتيجة (6-0) على الوحدة ضمن الجولة 30 من دوري روشن السعودي بتسجيله ثلاثية كاملة في شباك المنافس.

ورفع "العالمي" رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 74 في المركز الثاني، متخلفاً بفارق 9 نقاط مؤقتاً عن الهلال المتصدر، في حين توقف رصيد الوحدة عند النقطة 32 في المركز 12.

النصر يحقق فوزاً عريضاً أمام الوحدة بفضل رونالدو

وتقدم النصر مبكراً عن طريق رونالدو بهدفين في الدقيقتين (5) و(12)، وأضاف مواطنه أوتافيو الثالث (18) وعزز السنغالي ساديو ماني التقدم بهدف رابع (45)، وعاد رونالدو لتسجيل الهدف الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة (52)، قبل أن يختتم محمد آل فتيل مهرجان الأهداف في الدقيقة (88).

ورفع النصر رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 74 في المركز الثاني، متخلفاً بفارق 9 نقاط مؤقتاً عن الهلال المتصدر، في حين توقف رصيد الوحدة عند النقطة 32 في المركز 12.

ورفع رونالدو رصيده إلى 32 هدفاً في صدارة الهدافين ووسّع الفارق بينه وبين مهاجم الهلال الصربي ألكسندر ميتروفيتش إلى 9 أهداف، واقترب رونالدو من تحطيم رقم مهاجم اتحاد جدة المغربي عبد الرزاق حمد الله صاحب أكبر رصيد تهديفي في موسم واحد بـ34 هدفاً، والذي حققه مع النصر أيضاً، وأصبح رونالدو بحاجه لثلاثة أهداف من 4 مباريات متبقية للنصر هذا الموسم سيلعبها أمام الأخدود، الهلال، الرياض والاتحاد لتحطيم رقم حمد الله.

كريستيانو رونالدو مُتخصص هاتريك

منذ انضمامه إلى النصر مطلع عام 2023، سجل المهاجم البرتغالي "هاتريك" 6 مرات في دوري روشن السعودي، وهو رقم لم يستطع أي لاعب آخر الوصول إليه خلال هذه الفترة.

وخلال مسيرته الكروية الحافلة، حقق النجم البرتغالي 66 ثلاثية تهديفية، منها 44 مع ريال مدريد الإسباني، و10 مع المنتخب البرتغالي، و3 برفقة كل من يوفنتوس ومانشستر يونايتد، إضافة إلى 6 مع النصر.

ويُقدم الدولي البرتغالي مستويات رائعة مع "فارس نجد" خلال الموسم الحالي 2023-24، وذلك على الصعيد الفردي، إذ يحتل صدارة هدافي بطولة دوري روشن السعودي برصيد 32 هدفًا، بفارق 9 أهداف عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

المصدر: winwin