icon
التغطية الحية

رونالدو يخطف الأنظار بالزي السعودي في ختام كأس العالم للألعاب الإلكترونية |فيديو

2024.08.26 | 14:28 دمشق

آخر تحديث: 26.08.2024 | 14:28 دمشق

رونالدو يخطف الأنظار بالزي السعودي في ختام كأس العالم للألعاب الإلكترونية
رونالدو يخطف الأنظار بالزي السعودي في ختام كأس العالم للألعاب الإلكترونية
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

خطف قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، الأنظار بظهوره المميز بالزي السعودي خلال حفل ختام كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الذي أُقيم في العاصمة السعودية الرياض مساء الأحد.

وأظهرت لقطات مصورة، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مهاجم نادي النصر البالغ من العمر 39 عاماً وهو يرتدي الثوب السعودي خلال حضوره حفل الختام. 

كما أظهرت بعض اللقطات رونالدو جالساً إلى جانب وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، على هامش حضورهم لفعاليات الحفل.

كأس العالم للرياضات الإلكترونية

يذكر أن منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية شهدت مشاركة أكثر من 1500 لاعب، تنافسوا في 22 بطولة مختلفة على جوائز تجاوزت قيمتها 60 مليون دولار، وفقاً لما أعلنه تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

ورافق هذا الحدث الترفيهي الضخم العديد من الحفلات الموسيقية التي أحياها أشهر نجوم الغناء في العالم العربي، بالإضافة إلى عروض مسرحية من الكويت ومصر.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها كريستيانو رونالدو بالزي السعودي، فقد سبق له أن ارتدى الثوب السعودي وأدى رقصة العرضة في ذكرى يوم تأسيس المملكة العربية السعودية، الذي يُصادف 22 فبراير/شباط من كل عام