icon
التغطية الحية

كريستيانو رونالدو يدخل عالم يوتيوب بـ أكثر من 22 مليون مشترك

2024.08.22 | 21:22 دمشق

آخر تحديث: 22.08.2024 | 21:22 دمشق

قناة كريستيانو رونالدو على يوتيوب
قناة كريستيانو رونالدو على يوتيوب
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

ملخص:

 


فاجأ نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو متابعيه بإطلاق قناته الخاصة على منصة يوتيوب يوم الأربعاء الفائت. معلناً عن نيته مشاركة مقاطع فيديو توثق لحظات من حياته داخل وخارج الملاعب.

وتضمنت القناة منذ انطلاقها 19 مقطع فيديو، وسرعان ما تجاوز عدد المشتركين فيها المليون ونصف المليون في غضون ساعات قليلة.

ويُعد رونالدو من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه أكثر من مليار شخص عبر حساباته المختلفة.

وتأتي خطوة إطلاق قناته على يوتيوب بعد نجاح علامته التجارية المتخصصة بالملابس الداخلية والعطور.

ونشر رونالدو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع تظهر احتفاله مع عائلته بالدرع الذهبي، بعد وصول قناته الرسمية إلى أكثر من مليون مشترك في 90 دقيقة.

وفي مقطع الفيديو الخاص بالإعلان عن القناة، قال رونالدو: "لطالما استمتعت بالعلاقة القوية التي تربطني بجمهوري عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وستتيح لي قناتي على يوتيوب مساحة أكبر للتواصل معهم".

 

إنجازات رياضية وأرباح متزايدة

ومن المتوقع أن يحصل رونالدو قريباً على الدرع المخصص للقنوات التي تجاوزت 50 مليون مشترك، حيث يعد من أعلى اللاعبين أجراً في العالم، إذ يبلغ راتبه السنوي مع نادي النصر السعودي 200 مليون يورو.

كما يحقق رونالدو أرباحاً كبيرة من الإعلانات والعلامات التجارية المختلفة، والتي من المتوقع أن تزداد من خلال قناته الجديدة (UR Cristiano).

جدير بالذكر أن "صاروخ ماديرا" حقق خلال مسيرته الرياضية التي امتدت لأكثر من 20 عاماً العديد من الإنجازات الفردية والجماعية مع المنتخب البرتغالي والأندية الكبرى، خاصة نادي ريال مدريد الإسباني.