icon
التغطية الحية

رونالدو يتألق ويقود النصر إلى نهائي السوبر السعودي ضد الهلال

2024.08.15 | 14:17 دمشق

رونالدو يتألق ويقود النصر إلى نهائي السوبر السعودي ضد الهلال
رونالدو يتألق ويقود النصر إلى نهائي السوبر السعودي ضد الهلال
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر إلى نهائي كأس السوبر السعودي، بعد أن قدم أداءً استثنائياً وساهم بشكل مباشر في الفوز على التعاون بهدفين دون رد، في مباراة نصف النهائي التي أقيمت على ملعب الأمير "سلطان بن عبد العزيز" بمدينة أبها.

وافتتح نادي النصر التسجيل مبكراً في الدقيقة الثامنة، بعد أن استغل أيمن يحيى تمريرة عرضية رائعة من ساديو ماني، والتي وصلت إليه بعد لمسة سحرية من رونالدو، ليضع الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني، وتحديداً عند الدقيقة 57 من عمر اللقاء، عاد كريستيانو رونالدو ليضع بصمته الخاصة على المباراة، مسجلاً الهدف الثاني للنصر بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة متقنة من سلطان الغنام، ليؤكد النجم البرتغالي مجدداً قدرته على الحسم في المباريات الكبرى.

ورغم سيطرة رفاق رونالدو على مجريات اللقاء، فإن المباراة شهدت توتراً في الدقائق الأخيرة، حيث تلقى لاعب النصر مارسيلو بروزوفيتش البطاقة الحمراء في الدقيقة 90+3 بسبب تدخل عنيف، ليحرم بذلك من المشاركة في النهائي المرتقب.

نهائي كأس السوبر السعودي

وبهذا الفوز، ضرب النصر موعداً نارياً في نهائي كأس السوبر السعودي مع غريمه التقليدي الهلال، الذي تأهل بدوره على حساب الأهلي بركلات الترجيح.

من المقرر أن تُقام مباراة نهائي كأس السوبر السعودي يوم السبت المقبل، الموافق 17 أغسطس/آب، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت دمشق، على ملعب "سلطان بن عبد العزيز".