icon
التغطية الحية

رغم العرض المغري.. لماذا رفض ديبالا الانتقال إلى الدوري السعودي؟

2024.08.26 | 14:27 دمشق

آخر تحديث: 26.08.2024 | 14:27 دمشق

رغم العرض المغري.. لماذا رفض ديبالا الانتقال إلى الدوري السعودي؟
رغم العرض المغري.. لماذا رفض ديبالا الانتقال إلى الدوري السعودي؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

رفض النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق روما الإيطالي، عرضاً ضخماً للانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لموقع "يورو سبورت"، كان من المقرر أن ينضم ديبالا إلى صفوف نادي القادسية السعودي مقابل حصوله على 64 مليون جنيه إسترليني (أي ما يعادل 84.5 مليون دولار) على مدار ثلاث سنوات، لكنه عدل عن قراره وفضل البقاء مع نادي روما.

ديبالا يكشف سبب رفضه الانتقال إلى القادسية السعودي

وفي تصريحاته لشبكة "Sky Italia"، أوضح النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الأسباب التي دفعته لرفض هذا العرض السعودي المغري، مشيراً إلى أنه أخذ في الاعتبار عدة عوامل تتعلق بحياته الشخصية والمهنية.

وقال: "الجميع يتحدث عن المال، لكنني وضعت العديد من الأشياء على الطاولة، مثل عائلتي، وزوجتي، والمدينة، والفريق، والرغبة في العودة إلى المنتخب الوطني".

وتابع: "رغم الانتقادات التي أواجهها بسبب الإصابات، أحاول الاعتناء بنفسي.. من الواضح أنه لا يمكنك تجاهل التفكير في الأمر (اللعب في الدوري السعودي) عندما ترى تلك الأموال، لكن هناك العديد من الأمور الأخرى التي يجب أخذها في الحسبان، وهذا ما جعلني أتخذ قرار البقاء في روما".

وأشار ديبالا إلى أنه لا يعرف كيف استقبل نادي القادسية السعودي قراره بالبقاء مع نادي روما، حيث لم يتواصل معهم أبداً بعد رفض العرض.

واختتم المهاجم الأرجنتيني تصريحاته قائلاً: "لا أشعر أن خياري بالبقاء يضيف ضغوطاً إضافية عليّ، فأنا أحاول دائماً تقديم أفضل ما لدي للفريق ولنفسي ولتلبية مطالب المدرب".

وأضاف: "من الواضح أن ما تقدمه بشكل جيد ينعكس على سعادة الجماهير، ولذلك فإنك تسعى دائماً لإسعادهم، وهذا ما أحاول فعله دائماً".