icon
التغطية الحية

ديما بياعة ترد على تصريحات نسرين طافش.. ماذا قالت؟ |فيديو

2024.07.22 | 16:18 دمشق

آخر تحديث: 22.07.2024 | 17:48 دمشق

ديما بياعة ترد على تصريحات نسرين طافش الأخيرة.. ماذا قالت؟
ديما بياعة ترد على تصريحات نسرين طافش الأخيرة.. ماذا قالت؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

ردّت الممثلة السورية ديما بياعة على التصريحات الأخيرة لزميلتها الممثلة السورية نسرين طافش بخصوص اتهامها بالخيانة، مؤكدة أن القضية انتهت منذ سنوات وأصبحت من الماضي.

رد ديما بياعة جاء عبر بث مباشر على تطبيق "تيك توك"، حيث عبّرت الممثلة السورية عن استغرابها من عودة نسرين طافش، التي لم تسمها، لإثارة الموضوع مجدداً، مؤكدةً أن الحكم القضائي الذي صدر لصالحها لا يعني صحة ما ادّعته. 

وقالت: "بالفعل، نسرين كسبت القضية التي رفعتها ضدي، بسبب الخطأ الذي ارتكبته، وهو أنني تحدثت بشكل صريح وذكرت اسمها في لقاء تلفزيوني، وبالتالي هذا يُعاقب عليه القانون، بتهمة الشتم والقذف"، واستدركت: "لكن حكم القاضي لصالحها في تلك القضية لا يعني أن ما تحدثت به كان صدقاً أم كذباً".

وتابعت: "هذه القضية التي ربحتها -التي تحدثت عنها نسرين طافش في اللقاء- إنني استخدمت جملة في القضاء تعتبر ضدي كوني ذكرت اسمها، وكان من الممكن أن أحكي كل القصة بلا ذكر اسمها، ولكن القصة راحت والحمد لله مشي الحال".

وأوضحت ديما أنه كان بإمكانها تجاوز تلك القضية بالحديث عن قصة الخيانة من دون أن تذكر اسم نسرين بشكل صريح وواضح، واختتمت تعليقها بالقول: "عفا الله عما مضى".

نسرين طافش ترد على ديما بياعة لأول مرة بعد 12 عاماً

الجدير بالذكر أن نسرين طافش ردّت لأول مرة بعد 12 عاماً على اتهامات ديما بياعة لها بإقامة علاقة مع زوجها السابق تيم حسن، مؤكدة أن هذا الأمر لم يحدث وأنه "من الكبائر".

وأوضحت أن ديما بياعة، التي رفضت ذكر اسمها، لم تتوقف عن الحديث عنها في محطات التلفزيون إلا بعد أن ربحت دعوى قضائية أقامتها ضدها، قائلة: "كذابة وما قصّت لسانها غير لما رفعت عليها قضية، وربحت عليها، وتم تجريمها وتغريمها".

وأكدت طافش أنها لم تجمعها في أي يوم من الأيام علاقة صداقة بديما، وأنهما فقط تعاونا معا في "مسلسل وحيد" منذ زمن.