icon
التغطية الحية

دوري أبطال أوروبا.. مدافع إنتر ميلان يفاجئ هالاند بطلب غريب | فيديو

2024.09.19 | 19:01 دمشق

دوري أبطال أوروبا.. مدافع إنتر ميلان يفاجئ هالاند بطلب غريب
دوري أبطال أوروبا.. مدافع إنتر ميلان يفاجئ هالاند بطلب غريب
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

فوجئ النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، بطلب غريب من مدافع إنتر ميلان فرانشيسكو أتشيربي، عقب المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب الاتحاد.

وبعد نهاية اللقاء، التقطت عدسات المصورين لحظة طريفة بين اللاعبين، حيث اقترب أتشيربي من هالاند طالباً قميصه، لكن المفاجأة كانت عندما طلب المدافع الإيطالي البالغ 35 عاماً قميصين بدلاً من واحد، مما أثار استغراب هالاند.

وبحسب شبكة "بي بي سي"، قال هالاند ممازحاً: "هل تريد قميصي؟ لقد كنت تشدني منه طوال المباراة"، ليرد أتشيربي مازحاً: "لا أريد قميصاً، بل قميصين!". وبدا هالاند متفاجئاً من طلب زميله، إذ أجاب ضاحكاً: "قميصان! هل تمزح؟ اغرب عني الآن".

وعقب المباراة، علق أتشيربي على الموقف عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، قائلاً: "نعم، طلبت من هالاند قميصه ولكنه رفض، كنت فقط أمزح معه".

الجدير بالذكر أن أتشيربي تولى رقابة هالاند خلال المباراة ونجح في إيقافه عن تسجيل هدفه رقم 100، مما منعه من تحطيم رقم كريستيانو رونالدو كأسرع لاعب يصل إلى 100 هدف في 105 مباريات، إذ توقف هالاند عند 99 هدفاً في مباراته رقم 104.