icon
التغطية الحية

ليفاندوفسكي يتوعّد بايرن ميونخ قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا.. ماذا قال؟

2024.09.03 | 14:17 دمشق

دوري أبطال أوروبا.. كيف علق ليفاندوفسكي على مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ؟
دوري أبطال أوروبا.. كيف علق ليفاندوفسكي على مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعرب النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، عن حماسه الكبير للمواجهة المرتقبة مع فريقه السابق بايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2024 - 2025.

وجاءت هذه التصريحات بعد إعلان نتائج قرعة البطولة في نظامها الجديد الذي يشهد مشاركة 36 فريقاً للمرة الأولى، والتي أسفرت عن وضع برشلونة في مواجهة قوية مع بايرن ميونخ على ملعبه، بالإضافة إلى مباراة أخرى قوية ضد بوروسيا دورتموند على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وسبق لليفاندوفسكي أن واجه بايرن ميونخ بقميص برشلونة قبل موسمين في دور المجموعات، حيث خسر الفريق الكتالوني أمام الفريق البافاري ذهاباً (2-0) وإياباً (3-0).

كيف علق ليفاندوفسكي على مواجهة بايرن ميونخ؟

وحول مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، لم يخف المهاجم البولندي حماسه للمباراة، حيث قال في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الألمانية: "أتطلع بشكل خاص لمواجهة بايرن ميونخ، ستكون مختلفة عن المباريات التي لعبناها ضدهم قبل عامين".

وأضاف: "أنا متحمس لخوض مباريات دوري أبطال أوروبا، سواء كانت على ملعبنا ضد بايرن، أو خارج ملعبنا أمام دورتموند.. بالنظر لما حدث سابقاً، يبدو لي أن هذه قرعة جيدة، ونحن في برشلونة سعداء جداً بها".

وبالإشارة إلى مواجهة دورتموند، أوضح ليفاندوفسكي: "أتطلع بشكل عام لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا، وستكون مواجهة دورتموند خارج ملعبنا لها طابع خاص".

ليفاندوفسكي في موسم 2024 - 2025

يشار إلى أن روبرت ليفاندوفسكي بدأ الموسم الجديد 2024 - 2025 مع برشلونة بشكل رائع ومميز، حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف في أول 4 مباريات في الدوري الإسباني "الليغا".

وبدأ برشلونة الموسم الحالي بطولة "الليغا" بأفضل طريقة ممكنة، محققاً 4 انتصارات متتالية وضعته على قمة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، متقدماً بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني.