icon
التغطية الحية

حفل الشامي في السويد.. فتاة تخاطر بحياتها وتشعل مواقع التواصل |فيديو

2024.10.15 | 18:48 دمشق

حفل الشامي في السويد.. فتاة تخاطر بحياتها بقفزة خطيرة وتشعل مواقع التواصل
حفل الشامي في السويد.. فتاة تخاطر بحياتها وتشعل مواقع التواصل
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أثار حفل المغني السوري عبد الرحمن فواز المعروف بـ"الشامي"، الذي أقيم مؤخراً في السويد، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وقوع حادثة كادت أن تنتهي بكارثة.

وتداول رواد مواقع التواصل، مقطع فيديو لفتاة قفزت بشكل خطير من منطقة مرتفعة، يُعتقد أنها الطابق الثاني داخل المسرح، في محاولة للوصول إلى الفنان الشامي.

وتمكنت المعجبة، التي بدت مصممة على معانقة الشامي، بالفعل من الوصول إليه وسط ذهول الجمهور.

وعلى الرغم من خطورة القفزة التي كادت تعرض حياتها للخطر، إلا أنها نجت من دون إصابات تُذكر، ما أثار دهشة الحضور.

ردود فعل غاضبة ومطالب بتشديد الإجراءات الأمنية

وأثارت الحادثة موجة من التعليقات الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب كثيرون عن استنكارهم لمثل هذه التصرفات الطائشة والخطرة، فيما هاجم البعض منظمي الحفل على ما وصفوه بالاستهتار بإجراءات السلامة، مطالبين بضرورة اتخاذ تدابير أمنية أكثر صرامة لضمان سلامة الحضور في مثل هذه الفعاليات.

ولم تكن هذه الحادثة الأولى من نوعها في حفلات "الشامي"، إذ شهدت حفلات سابقة اقتحامات مشابهة من قبل معجبين، لكن هذه الواقعة كانت الأخطر حتى الآن. 

حفلات الشامي في ألمانيا وإثارة الجدل

لم تقتصر الإثارة المحيطة بحفلات "الشامي" على السويد فقط، بل امتدت أيضاً إلى حفلاته في ألمانيا.

وبدأت القصة عندما رفض زوج إحدى معجبات المغني السوري، السفر من برلين إلى مكان إقامة الحفل، الذي يبعد تسع ساعات، ما أدى إلى خلاف بينهما.

وحدثت المفاجأة الكبرى عندما قرّرت الزوجة السفر بمفردها لحضور الحفل وبثّت مباشر عبر حسابها من داخل الحفل، ليتفاجأ الزوج بهذا الأمر، ويقدم على تطليقها في أثناء البث المباشر، ما أثار موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وأشعل تعليقات غاضبة من الجمهور.