icon
التغطية الحية

"تحت سابع أرض".. مسلسل يجمع تيم حسن وكاريس بشار في رمضان 2025

2024.09.01 | 15:46 دمشق

مسلسل "تحت سابع أرض" يجمع تيم حسن وكاريس بشار ومنى واصف في رمضان 2025
مسلسل "تحت سابع أرض" يجمع تيم حسن وكاريس بشار في رمضان 2025
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشف المخرج السوري سامر البرقاوي عن مشروعه الدرامي الجديد، المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2025، والذي سيجمع الممثل السوري تيم حسن بزميلته ومواطنته كاريس بشار.

وقال سامر البرقاوي في حديثه مع موقع "ET بالعربي"، إن المسلسل سيحمل اسم "تحت سابع أرض" بعد أن كان اسمه المبدئي "فرق عملة"، وسيكون من تأليف وكتابة عمر أبو سعدة وإنتاج شركة الصبّاح إخوان للإنتاج الفني.

وأوضح أن المسلسل، الذي تدور أحداثه في حي شعبي، يتكون من 30 حلقة، ومن المقرر بدء تصويره في منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، ليكون جاهزاً للعرض على الشاشات خلال شهر رمضان 2025.

وأضاف أن العمل سيضم مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين إلى جانب تيم حسن وكاريس بشار، من بينهم منى واصف، أنس طيارة، لين غرة، وسارة بركة، لافتاً إلى أن المفاوضات حاليا مستمرة لضم المزيد من الأسماء إلى فريق العمل.

ثنائية تيم حسن وكاريس بشار

يُعيد مسلسل "تحت سابع أرض" الثنائية الناجحة بين تيم حسن وكاريس بشار إلى الشاشة الصغيرة، حيث سبق لهما تقديم أعمال حققت انتشاراً كبيراً، وكان آخر عمل جمعهما هو مسلسل "العميد" الذي عُرض عام 2020.

ويشهد المسلسل لقاءً جديداً بين تيم حسن والفنانة السورية منى واصف، بعد أشهر ثنائية قدماها في مسلسل "الهيبة" بمواسمه المتعددة.

الجدير بالذكر أن واصف شاركت أيضاً مع تيم حسن في مسلسل "تاج"، العام الفائت، حيث ظهرت كضيفة شرف في بعض حلقاته.