icon
التغطية الحية

بعمر 25.. ماذا قالت أصالة نصري بخصوص شكلها الجديد؟

2022.12.29 | 15:13 دمشق

أصالة نصري تعلّق على ملامحها الجديدة
أصالة نصري تعلّق على ملامحها الجديدة لأول مرة في كواليس سعودي آيدول
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قالت الفنانة السورية أصالة نصري، إنها معجبة وسعيدة بشكلها الجديد، وذلك بعد خضوعها لعمليات التجميل وتغيير ملامحها بشكل كبير.

وأضافت أصالة خلال تصريحات لـ"MBC تريندينغ" أنها كانت تعاني من بعض المشكلات في منطقة الذقن بسبب الأخطاء الطبية؛ ما دفعها للخضوع لجراحات التجميل، لكي تستثمر شكلها وتظهر بأفضل صورة أمام الجمهور.

وأردفت: "ما بدي أترك لا مكتبتي ولا تاريخي، حفلة وشي فيها تعبان، وبدي أطلع بأحلى صورة، مثل ما بشتغل على صوتي وبروفاتي، وبدي لآخر يوم في حياتي شكلي يوازي روحي وأملي، وأودع الجمهور وعمري 25".

شكل جديد

وأعربت أصالة عن سعادتها "بشكلها الجديد"، مؤكدة أنها كما تعمل على تحسين صوتها والحفاظ عليه، والخضوع لبروفات لإصدار الأغاني بشكل أفضل، عليها أيضا استثمار "شكلها" لصالح عملها الفني، بسبب علاقته بمكانتها على حد تعبيرها.

وأكدت بأن صورها القديمة لا تُزعجها، فهي تُحب شكلها منذ البداية، لكنها كانت تعاني من أخطاء طبية كثيرة، وهي بدورها ترغب بالظهور أمام الجمهور دون هذه الأخطاء.

واختتمت حديثها: "كنت بأذي عيني، بدي صورتي تكون بلا أخطاء، وبعدين أحلل فلوس الناس اللي بيصرفوها عليا من حقهم عليا أكون في أحلى صورة".

وكانت أصالة نصري قد أثارت الجدل أخيراً بسبب تغير ملامحها حيث بدت أصغر بعشرين عاماً، مما سبب لها كثيراً من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.