icon
التغطية الحية

بعد 3 أسابيع على وفاته.. العثور على جثة شاب داخل منزله بجبلة

2023.01.06 | 08:30 دمشق

اللاذقية
مدينة جبلة (فيس بوك)
إسطنبول- متابعات
+A
حجم الخط
-A

صُدم أهالي مدينة جبلة في محافظة اللاذقية بنبأ العثور على جثة أحد المواطنين داخل منزله بعد مرور 3 أسابيع على وفاته.

وذكرت "وزارة الداخلية" في حكومة النظام السوري أن فرق الشرطة عثرت على جثة الشاب "أوس، ش" (42 عاماً) متفسخة ضمن أحد المنازل في مدينة جبلة، وذلك بعد تلقيها بلاغاً بالحادثة من قبل الأهالي، وفق ما نقلت صحيفة "الوطن" المقربة من النظام السوري.

وقالت "الداخلية" في منشورها إنه "في الساعة 19.00 من تاريخ الـ5 من كانون الثاني الجاري، أعلم مركز الشرطة الخارجي بجبلة من المواطنين بانبعاث روائح كريهة وقوية من أحد المنازل عند مقص مدينة جبلة باتجاه طريق عين شقاق".

وأضافت: "وعلى الفور توجهت دورية مع إذن قضائي إلى المنزل المذكور وتم فض أقفال المنزل لاستطلاعه وعند الدخول عثر على جثة رجل متفسخة تبين أنها لشخص يدعى (أوس، ش) من مواليد 1980، ويسكن وحيداً ضمن منزله".

ووفق المنشور، فقد حضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي إلى المكان وبالكشف تبين أن زمن الوفاة يعود إلى نحو 21 يوماً، وبأن الوفاة سببها احتشاء في العضلة القلبية، وفق "الوزارة" التي أوضحت أن الجثة تم نقلها إلى مشفى جبلة الوطني، وما زالت التحقيقات مستمرة.

من جانبها، نعت صفحات محلية الشاب المتوفى مشيرة إلى أنه كان يعمل معلماً، وبأنه كان يشرف على تجهيز منزله الواقع عند "مقصّ الغزل" بجبلة. وفي أثناء ذلك فقد أهله التواصل معه منذ أكثر من أسبوع، وفق ما نقلت الصفحات.