icon
التغطية الحية

بعد عرض جديد من السعودية.. فيتور روكي يحسم مستقبله مع برشلونة

2024.08.05 | 15:30 دمشق

بعد عرض جديد من السعودية.. فيتور روكي يحسم مستقبله مع برشلونة
بعد عرض جديد من السعودية.. فيتور روكي يحسم مستقبله مع برشلونة
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

حسم اللاعب البرازيلي الشاب فيتور روكي الجدل حول مستقبله مع نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد تلقيه عرضاً جديداً من الدوري السعودي خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضح خبير الانتقالات الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، أن نادي الهلال السعودي تقدم بعرض جديد لضم اللاعب فيتور روكي من نادي برشلونة، إلا أن الشاب البرازيلي رفض الانتقال مجدداً، رغم الإغراءات المالية الكبيرة التي تحدثت عنها وسائل الإعلام الأجنبية.

وقال رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، إن روكي رفض عرضاً جديداً من نادي الهلال خلال الـ48 ساعة الماضية مفضلاً البقاء في برشلونة، مضيفاً: "بعد أن رفض فيتور العرض الأول من الهلال، قال (لا) مرة أخرى للأزرق".

ولفت الصحفي الإيطالي إلى أن هناك خيارات أخرى متاحة لنادي الهلال السعودي في خط الهجوم، وأبرزها الكولومبي الشاب جون دوران لاعب فريق أستون فيلا.

ما سبب اهتمام الهلال السعودي بفيتور روكي؟

ويأتي اهتمام نادي الهلال بفيتور روكي ضمن سعيه للاستفادة من لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي تمنح فرق دوري روشن السعودي الحق في تسجيل اثنين من اللاعبين الأجانب تحت 21 عاماً.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن الهلال مهتم بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي صاحب الـ19 عاماً، وأوضحت أن برشلونة قد لا يتمسك ببقاء نجمه الشاب إذا تلقى عرضاً مالياً جيداً، بهدف إنعاش خزائنه، في ظل حاجة النادي الكتالوني لموارد مالية، لتفادي كسر قانون اللعب المالي النظيف.

أرقام فيتور روكي مع برشلونة

انضم فيتور روكي إلى نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي مقابل 30 مليون يورو.

لم يحصل اللاعب على وقت كافٍ للعب تحت قيادة المدرب الإسباني السابق لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز، حيث شارك في 16 مباراة في مختلف المسابقات وسجل هدفين فقط.

يمتد عقد روكي مع برشلونة حتى يونيو/حزيران 2031، وتقدر قيمته السوقية الحالية بـ30 مليون يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".