icon
التغطية الحية

برشلونة يعلن تجدد إصابة فيرمين لوبيز.. متى سيعود إلى الملاعب؟

2024.09.18 | 17:50 دمشق

برشلونة يعلن تجدد إصابة فيرمين لوبيز.. متى سيعود إلى الملاعب؟
برشلونة يعلن تجدد إصابة فيرمين لوبيز.. متى سيعود إلى الملاعب؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعلن نادي برشلونة، يوم الثلاثاء، رسمياً عن مدة غياب لاعبه الشاب الإسباني فيرمين لوبيز بعد تعرضه لانتكاسة جديدة خلال التدريبات الجماعية التي عاد إليها مؤخراً بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة.

ونشر النادي الكتالوني عبر معرفاته الرسمية بياناً قال فيه: "أصيب فيرمين لوبيز في العضلة المستقيمة الفخذية في العضلة الرباعية الرؤوس اليمنى خلال تدريبات هذا الصباح".

وأضاف البيان أن اللاعب الإسباني الذي ينشط في خط الوسط ويبلغ من العمر 21 عاماً سيغيب عن الملاعب ولن يكون قادراً على المشاركة مع الفريق لمدة تقارب ثلاثة أسابيع. 

متى سيعود إلى الملاعب؟

سيغيب لوبيز عن 6 مباريات مهمة لبرشلونة وهي أمام موناكو ويانج بويز بدوري أبطال أوروبا، خيتافي وفياريال وأوساسونا وديبورتيفو ألافيس بالدوري الإسباني، ولو سارت عملية تعافيه بنجاح سيعود أمام إشبيلية يوم 20 أكتوبر، وهي المباراة الأولى بعد التوقف الدولي المقبل.

وكان لوبيز قريباً من التعافي من إصابة سابقة في العضلة الأمامية تعرض لها خلال معسكر المنتخب الأولمبي، قبل أن تظهر الإصابة الجديدة اليوم.

أرقام فيرمين لوبيز مع برشلونة

انضم فيرمين لوبيز إلى الفريق الأول لبرشلونة في بداية الموسم الماضي 2023 - 2024، وشارك في 45 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 11 هدفاً وقدم تمريرة حاسمة واحدة فقط. 

ويُعد لوبيز ثاني لاعب من برشلونة يتعرض للإصابة مؤخراً، بعد داني أولمو، الذي تعرض للإصابة خلال مباراة جيرونا وسيغيب على إثرها لمدة تتراوح بين 4 و5 أسابيع.

يذكر أن نادي برشلونة حقق بداية مثالية للموسم، تحت قيادة المدرب الجديد هانز فليك، إذ فاز في المباريات الخمس التي خاضها، مما منحه صدارة ترتيب الدوري بفارق أربع نقاط عن غريمه حامل اللقب ريال مدريد.