icon
التغطية الحية

الهلال السعودي يحاول التعاقد مع هاري كين نجم توتنهام هوتسبير

2023.07.22 | 23:35 دمشق

آخر تحديث: 24.07.2023 | 10:48 دمشق

هاري كين (الأناضول)
هاري كين (الأناضول)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن نادي الهلال، المنافس في الدوري السعودي، دخل في صراع على التعاقد مع هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقلت الصحيفة عن قناة "سكاي سبورتس" قولها إن نادي الهلال أجرى بالفعل مفاوضات مع وسيط بشأن إمكانية التعاقد مع الدولي الإنجليزي صاحب الـ29 عامًا.

وأضافت أن النادي السعودي لم يجر أي اتصال مع توتنهام حتى الآن ويبدو أن الأمر مجرد استطلاع رأي، في ظل سعي عدة أندية أخرى لضم هاري كين.

وأوضحت الصحيفة أن كين موجود حاليًا مع توتنهام في جولته التمهيدية للموسم الجديد، لكن المناقشات حول مستقبله تظل في قلب أي قصة تحيط بالنادي، ولا يزال بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني واثقًا من قدرته على إبرام صفقة كين، بعد أن أكد أن اللاعب حريص على الانضمام إلى الفريق.

كم يريد توتنهام لبيع "هاري كين"؟

ورفض دانييل ليفي، مالك توتنهام، آخر عرض قدمه النادي البافاري البالغ 70 مليون جنيه إسترليني، لكن من المتوقع أن يعود الفريق الألماني بعرض ثالث في وقت لاحق.

وختمت أن توتنهام لن يستقبل رقمًا أقل من 100 مليون جنيه إسترليني، وعلى الرغم من أنه من غير المرجح أن يلبي بايرن هذا الرقم، فإنهم يعتقدون أن هناك مجالًا للتفاوض.

وينتهي العقد الحالي للنجم الإنجليزي مع توتنهام في صيف 2024، نهاية الموسم المقبل، وسجل مع فريق شمال لندن 280 هدفًا وصنع 64 في 435 مباراة، وحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات، إلا أنه لم يفز بأي لقب جماعي مع توتنهام.

المصدر: winwin