icon
التغطية الحية

الكشف عن تفاصيل جديدة بجريمة مقتل مراهقة ألمانية ونشر صورة المتهم السوري

2022.07.20 | 17:59 دمشق

المكان الذي عثر فيه على جثمان المراهقة الألمانية (BILD)
المكان الذي عثر فيه على جثمان المراهقة الألمانية (BILD)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

كشفت السلطات الألمانية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل جديدة بجريمة مقتل مراهقة ألمانية، إثر العثور على جثمانها بعد عمليات بحث استمرت عدة أيام.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن المراهقة كانت ︎قد غادرت منزل والديها يوم الثلاثاء الماضي، قائلة إنها تريد ركوب الحافلة إلى منطقة لودفيغسبورغ للتسوق هناك.

وعندما لم تعد الفتاة إلى المنزل، بدأت الشرطة عمليات تفتيش عام في المنطقة تخللها بحث واسع حول محطة معالجة مياه الصرف الصحي "ماركغرونينغن"، لينتهي بالعثور على جثة المراهقة بالقرب من المحطة على ضفاف نهر إنز.

وأظهر تشريح الجثة الذي أجري يوم الإثنين، أدلة على وقوع أعمال عنف، من دون الكشف عن مؤشرات على وجود جريمة جنسية، بحسب الصحيفة.

وفي سياق القضية، اعتقلت الشرطة الألمانية مواطناً سورياً يبلغ من العمر 35 عاماً بمكان قريب من منزل الضحية، ليتقدم المدعون بطلب لإصدار مذكرة توقيف بحقه بتهمة القتل غير العمد.

ونشرت الصحيفة صورة قالت إنها للمتهم السوري، من دون نشر معلومات أخرى بشأنه.
 

المتهم السوري بمقتل المراهقة الألمانية
المتهم السوري بمقتل المراهقة الألمانية

اتهام السوري بمقتل مراهقة ألمانية بعمر 17 عاماً

وكانت السلطات الألمانية كشف يوم الإثنين الماضي، عن جريمة قتل راح ضحيتها مراهقة تبلغ من العمر 17 عاماً بعد خمسة أيام من اختفائها، في حين وجهت أصابع الاتهام للاجئ سوري.

ووفقاً لمعلومات نشرتها وسائل إعلام ألمانية وقتئذ، فإن الشرطة ألقت القبض على سوري يبلغ من العمر 35 عاما للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل. ولم تقدم متحدثة باسم الشرطة أي معلومات حول المزاعم بالضبط.

وكانت الفتاة قد غادرت المنزل في منطقة أسبرج بعد ظهر الثلاثاء من الأسبوع الماضي ولم تعد إلى والديها في المساء، إذ بحثت الشرطة عن الفتاة المفقودة باستخدام طائرة هليكوبتر وطائرات بلا طيار وكلاب بوليسية واستمرت العمليات حتى عثر على جثمانها اليوم بالقرب من مركز لمعالجة الصرف الصحي.