icon
التغطية الحية

الدوري الإسباني.. فالنسيا يسقط أمام لاس بالماس بثلاثية مقابل هدفين

2024.10.22 | 11:09 دمشق

آخر تحديث: 22.10.2024 | 12:06 دمشق

587
لاس بالماس يقلب الطاولة على فالنسيا ويحقق فوزه الأول في الليغا
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

ملخص:

  • لاس بالماس ينتصر على فالنسيا: في مباراة مثيرة بالدوري الإسباني "لا ليغا"، قلب لاس بالماس الطاولة على فالنسيا وحقق فوزاً بنتيجة 3-2 ضمن الجولة العاشرة، ليحقق أول انتصار له هذا الموسم.

  • تفاصيل المباراة: افتتح فالنسيا التسجيل عبر بيبيلو من ركلة جزاء، لكن لاس بالماس رد بثلاثة أهداف عبر أليكس مونيوز، وفابيو سيلفا، وألبرتو موليرو، رغم طرد لاعب فالنسيا. سجل فالنسيا هدف تقليص الفارق في الوقت بدل الضائع.

  • تأثير الفوز: رفع لاس بالماس رصيده إلى 6 نقاط وتقدم للمركز قبل الأخير، بينما تراجع فالنسيا إلى المركز الأخير، مما يزيد الضغوط على مدربه روبن باراخا في ظل نتائجه السلبية.


قلب لاس بالماس الطاولة على فالنسيا في الدوري الإسباني لكرة القدم، وحقق بذلك انتصاره الأول في الموسم بنتيجة 3-2، مساء الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "لا ليغا".

وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب "الميستايا" تحولات دراماتيكية، حيث بدأ فالنسيا بالتقدم عبر ركلة جزاء، قبل أن ينجح الفريق الضيف في العودة وتحقيق فوز ثمين.

تفاصيل المباراة

في بداية المباراة، كان فريق فالنسيا هو المسيطر بعد أن افتتح التسجيل مبكرا عن طريق بيبيلو من ركلة جزاء في الدقيقة 14. رغم هذا التقدم، نجح لاس بالماس في تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، حيث سجل أليكس مونيوز هدف التعادل في الدقيقة 43.

مع انطلاق الشوط الثاني، تمكن الفريق الضيف من السيطرة على المباراة، وأضاف مهاجمه البرتغالي فابيو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 53. تعقدت مهمة فالنسيا أكثر بعد طرد بيبيلو في الدقيقة 69، مما منح لاس بالماس الأفضلية للاستمرار في الهجوم. وقبل نهاية اللقاء بست دقائق، نجح ألبرتو موليرو في تسجيل الهدف الثالث للضيوف، مؤكداً فوزهم.

في الوقت بدل الضائع، حاول فالنسيا تقليص الفارق، حيث سجل سيزار تاريجا هدفاً في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لكن المحاولات لم تكن كافية لتجنب الخسارة.

تأثير الفوز على ترتيب الفريقين

بهذا الانتصار، رفع لاس بالماس رصيده إلى 6 نقاط، لينتقل من المركز الأخير إلى المركز قبل الأخير في جدول الترتيب، متساويا بالنقاط مع فالنسيا الذي تراجع إلى المركز العشرين والأخير، مما يزيد من ضغوط المدرب روبن باراخا في ظل النتائج السلبية المتواصلة لفريق "الخفافيش".

هذا الفوز يعتبر دفعة معنوية كبيرة للاس بالماس في مساعيه للهروب من قاع الترتيب، بينما يبقى فالنسيا في أزمة عميقة، حيث لم يحقق سوى فوز وحيد في آخر 16 مباراة له بالدوري.