icon
التغطية الحية

إنتر ميامي يخسر لقب كأس أميركا المفتوحة

2023.09.29 | 10:04 دمشق

آخر تحديث: 29.09.2023 | 10:04 دمشق

إنتر ميامي يخسر لقب كأس أمريكا المفتوحة
إنتر ميامي يخسر لقب كأس أميركا المفتوحة 2023
+A
حجم الخط
-A

خسر فريق إنتر ميامي نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة في كرة القدم أمام هيوستن دينامو بنتيجة 1-2. جرت المباراة يوم أمس الأربعاء في غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب.

سيطر فريق هيوستن على المباراة منذ بدايتها بفضل هدفين سريعين سجلهما غريفين دورسي في الدقيقة 24 والمغربي أمين باسي من ركلة جزاء في الدقيقة 33. قبل أن يُسجّل فريق إنتر هدفه الوحيد عن طريق اللاعب الفنزويلي جوسيف مارتينيس في الدقيقة 90+2.

غاب ميسي وزميله السابق في برشلونة جوردي ألبا، مما أثر على أداء فريقهما وجعله يعاني من أجل الحصول على لقبه الثاني في فترة زمنية قصيرة بعد فوزه بكأس الرابطتين الشهر الماضي. تابع لقاء المالك المشارك الإنجليزي ديفيد بيكهام وزميله السابق في ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان في فلوريدا.

لم تتوافر أسباب واضحة حول غياب ميسي ونطاق إصابته، إلا أنه ذكر سابقًا عن معاناته من "إرهاق عضلي". وفيما يتعلق بالمدرب الأرجنتيني لإنتر خيراردو "تاتا" مارتينو، أشار إلى أنه كان غير حكيم لميسي أن يشارك في المباراة، وأنهم لم يستطيعوا حتى التفكير في إشراكه لبضع دقائق لأنهم سيكونون يخاطرون بصحته.

وذكر مارتينو بعد المباراة أنه يتوقع أن يشارك ميسي في مرحلة ما من المباريات الخمسة المقبلة المتبقية لإنتر ميامي في الموسم العادي للدوري الأميركي. وأضاف قائلاً "سيلعب بالتأكيد قبل انتهاء الدوري. سنتابع كل مباراة على حدة وسنرى كيف تسير الأمور وما إذا كان الفريق الطبي يستطيع منحه الموافقة على اللعب من دون أي مخاطر".