icon
التغطية الحية

إصابات في درعا بإطلاق نار احتفالاً بنتائج البكالوريا لعام 2024

2024.07.07 | 16:33 دمشق

درعا
صورة تعبيرية: إصابات في طفس بدرعا إثر إطلاق الرصاص احتفالاً بنجاح طلاب في البكالوريا (إنترنت)
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أصيب أشخاص من مدينة طفس في ريف درعا الغربي، من  جراء إطلاق النار احتفالاً بصدور نتائج البكالوريا لعام 2024.

وقالت شبكة "درعا 24" المحلية، إن ما لا يقل عن 5 أشخاص أصيبوا بجراح استدعت نقلهم إلى المستشفى، نتيجة إصابتهم برصاص طائش ناتج عن إطلاق النار فرحاً بنجاح بعض الطلاب في امتحانات الشهادة الثانوية.

وأصدرت وزارة التربية في حكومة النظام السوري، اليوم الأحد، نتائج الدورة الأولى لامتحانات الشهادة الثانوية بكل فروعها لدورة عام 2024.

وقالت وكالة أنباء النظام السوري (سانا)، إن نتائج الدورة الأولى لامتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي والثانوية الشرعية والثانوية المهنية بفروعها النسوية والصناعية والتجارية صدرت، في حين حصل 12 طالباً وطالبةً على العلامة التامة بالفرع العلمي.

رابط نتائج امتحانات شهادة البكالوريا في سوريا 2024

وأطلقت وزارة التربية رابطاً رسمياً على موقعها الإلكتروني للسماح للجميع بالاستعلام عن النتائج، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول إلى الموقع الإلكتروني للوزارة والبحث عن النتيجة باستخدام رقم الاكتتاب الخاص بكل طالب.

وكانت الامتحانات النهائية لشهادة الثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي والثانوية المهنية بكل فروعها للدورة الأولى قد بدأت في 26 أيار الماضي واستمرت حتى 11 حزيران الفائت للفرع الأدبي، وحتى 13 حزيران للفرع العلمي والثانوية الشرعية والمهنية.