icon
التغطية الحية

إسبانيا ضد الدنمارك.. إصابة لامين جمال تثير القلق في برشلونة |فيديو

2024.10.13 | 10:47 دمشق

إسبانيا ضد الدنمارك.. إصابة لامين جمال تثير القلق في برشلونة
إسبانيا ضد الدنمارك.. إصابة لامين جمال تثير القلق في برشلونة
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أثار نجم المنتخب الإسباني الشاب لامين جمال، حالة من القلق بين جماهير برشلونة، بعد إصابته في مباراة إسبانيا ضد الدنمارك، التي أقيمت مساء السبت ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية (المستوى الأول).

وشارك لامين جمال في التشكيلة الأساسية للمنتخب الإسباني مرتدياً القميص رقم 10 لأول مرة في مسيرته، إلا أنه تم استبداله في الدقيقة 90+3 بزميله سيرجيو غوميز، وذلك قبل لحظات من نهاية المباراة التي انتهت بفوز إسبانيا بهدف دون مقابل.

وفي المنطقة المختلطة أمام وسائل الإعلام، ظهر لامين وهو يعرج، وبدا متأثراً بآلام في قدمه، مما أثار المخاوف حول حالته الصحية، خاصة مع صعوبة واضحة في السير بشكل طبيعي. ورغم ذلك، لم يصدر المنتخب الإسباني أي بيان رسمي بشأن طبيعة إصابته.

من جانبها، كشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية عن معاناة اللاعب من آلام عضلية، مشيرة إلى احتمالية غيابه عن مباراة إسبانيا المقبلة ضد صربيا ضمن الجولة الرابعة من البطولة.

لامين جمال يثير القلق في برشلونة

تترقب إدارة نادي برشلونة الإعلان الرسمي لتحديد مدة غياب لامين جمال، وهو ما يضع الفريق في موقف صعب قبل المواجهات الهامة المقبلة، حيث يستعد النادي الكتالوني لمواجهة إشبيلية في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، ثم يستضيف بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا يوم 23 من الشهر نفسه. 

وتبقى المواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد على ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم 26 أكتوبر/تشرين الأول الجاري من أبرز التحديات المقبلة للفريق الكتالوني.