icon
التغطية الحية

أنس جابر تعلن الابتعاد عن ملاعب التنس حتى نهاية 2024.. ما القصة؟

2024.09.17 | 18:38 دمشق

أنس جابر تعلن الابتعاد عن ملاعب التنس حتى نهاية 2024.. ما القصة؟
أنس جابر تعلن الابتعاد عن ملاعب التنس حتى نهاية 2024.. ما القصة؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعلنت النجمة التونسية أنس جابر، يوم الإثنين، اعتذارها عن المشاركة في جميع بطولات التنس حتى نهاية العام 2024، بسبب استمرار معاناتها من إصابة في الكتف. 

وأكدت أنس جابر، البالغة من العمر 30 عاماً، في منشور عبر صفحتها على فيس بوك، أنها ستعود مجدداً إلى الملاعب مطلع العام المقبل، وذلك من خلال مشاركتها في بطولة أستراليا المفتوحة 2025.

وقالت: "لقد كان هذا العام صعباً للغاية بالنسبة لي، وكرياضيين نعرف أن التعافي جزء من الرحلة.. وبسبب إصابتي المستمرة في الكتف، اتخذت مع فريقي الطبي قراراً صعباً بالابتعاد عن ملاعب التنس حتى نهاية الموسم".

ولفتت جابر إلى أنها ستستغل فترة التعافي من الإصابة بالتركيز على العمل الخيري والمساهمة في إحداث فرق إيجابي في العالم.

وختمت النجمة التونسية منشورها بشكر جمهورها على دعمهم المستمر، قائلة: " شكراً لكم على دعمكم الدائم وأراكم مجدداً في الملاعب في أستراليا عام 2025".

أنس جابر في 2024

خلال هذا العام، عانت جابر من سلسلة من النتائج السلبية، حيث خاضت 30 مباراة فقط، فازت في 16 منها وخسرت 14، مما أدى إلى تراجعها إلى المركز 22 في التصنيف العالمي.

ولم تشارك أنس جابر، التي كانت المصنفة الثانية عالمياً سابقاً، في أي بطولة منذ دورة كندا المفتوحة في أغسطس/آب الماضي، إذ خسرت بمجموعتين أمام اليابانية نعومي أوساكا. وبعد ذلك، انسحبت من عدة بطولات كبرى، بما في ذلك دورة واشنطن، ودورة سينسيناتي، وبطولة فلاشينج ميدوز، بالإضافة إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس.