icon
التغطية الحية

وفاة عامل سوري في موقع بناء بعد نوبة قلبية في سكاريا

2024.10.08 | 16:49 دمشق

وفاة عامل سوري في موقع بناء بعد نوبة قلبية في سكاريا (evrensel)
وفاة عامل سوري في موقع بناء بعد نوبة قلبية في سكاريا (evrensel)
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

ملخص:

  • توفي العامل السوري محمد ك. (30 عاماً) في موقع بناء بأرنلر، سكاريا، بعد توقف قلبه.
  • وقعت الحادثة أثناء عمله، حيث تم العثور عليه فاقدًا للوعي.
  • فرق الإسعاف حاولت إنعاشه في الموقع ثم نُقل إلى المستشفى، لكن توفي.
  • تشير التقارير إلى شعوره بتوعك بعد تناوله للطعام.
  • كان العامل يعمل بشكل غير قانوني، وفتح تحقيق في الحادثة.

توفي العامل السوري محمد ك. (30 عاماً) إثر تعرضه لنوبة قلبية أثناء عمله في أحد مواقع البناء في منطقة "أرنلر" بولاية سكاريا، رغم جميع المحاولات الطبية لإنعاشه.

وقعت الحادثة في موقع بناء بشارع "الشهيد إلهان أراس"، حيث عُثر على العامل فاقداً للوعي من قِبل زملائه. وذلك بحسب ما نقل موقع (Haberlisin) التركية.

واستدعي فريق الإسعاف الذي سارع إلى تنفيذ عمليات الإنعاش القلبي، قبل نقله إلى مستشفى التعليم والبحث في سكاريا. ورغم الجهود المستمرة لإنقاذ حياته، أعلن الأطباء وفاته.

وبحسب التقارير الأولية، شعر العامل بالتوعك بعد تناوله الطعام، ومن المتوقع أن يكشف التشريح الطبي عن الأسباب الدقيقة للوفاة. كما تبين أن العامل كان يعمل دون تصاريح رسمية، مما دفع السلطات إلى فتح تحقيق شامل في الحادثة.

وفاة عاملة سورية في ديار بكر

وفي الأسبوع الفائت، لقيت الشابة السورية حسنة الأسعد مصرعها إثر حادث داخل مصنع لإنتاج الأعلاف في ولاية ديار بكر التركية. حيث وقع الحادث عندما علِق عنقها في آلة الإنتاج أثناء عملها، مما أدى إلى وفاتها على الفور. حاول زوجها إنقاذها بنقلها إلى المستشفى، لكن الأطباء لم يتمكنوا من إنعاشها.

ونقل جثمانها إلى معهد الطب الشرعي لتحديد الأسباب الدقيقة، وبدأت قوات الجندرما تحقيقاتها في الحادث. وأدى التحقيق الأولي إلى توقيف شخصين على صلة بالحادثة.