icon
التغطية الحية

هل يضحي ريال مدريد ببنزيما مقابل الحصول على خدمات مبابي ؟

2023.05.11 | 17:52 دمشق

.
الفرنسي الدولي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني
+A
حجم الخط
-A

وصل "خوسيه ماريا جوتيريز"، المعروف بـ "جوتي"، أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني، للحديث من جديد عن احتمالية وصول النجم الفرنسي "كيليان مبابي" إلى النادي الملكي. 

وقال "جوتي" في حديثه  مع برنامج "El Chiringuito" الإسباني إنه يجب على الفريق التضحية بالمهاجم الفرنسي "كريم بنزيما" من أجل إحضار "مبابي" إلى صفوف الفريق.

وأضاف: "دائمًا ما نحترم كريم، ولكن هناك العديد من المباريات، وبالتأكيد سيكون رودريجو الأكثر تضررًا من كل هذا الآن، لأن فينيسيوس لا يمكن المساس به".

وتابع "حسنًا، سأضعه أساسيًا في مكان كريم بنزيما، سألعب به إلى جوار فينيسيوس جونيور ورودريجو في المقدمة"، مشيراً إلى أنه  "إذا أراد مبابي الحضور، فسننتظره في عام 2024، لأن ريال مدريد ليس في عجلة من أمره".

وتأتي هذه التصريحات تزامنًا مع تصريحات أخرى لرئيس نادي ريال مدريد "فلورنتينو بيريز"، الذي ألمح فيها إلى إمكانية الحصول على خدمات "مبابي" بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان في عام 2022.

وفي هذا الصدد، يعتبر "مبابي"، الذي يتميز بمهاراته الفردية والجماعية العالية، واحدًا من أهم أهداف نادي ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. ويواجه النادي الملكي منافسة قوية من قبل ناديي برشلونة وليفربول، اللذين يسعيان للتعاقد مع النجم الفرنسي أيضًا.

ومن المنتظر أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية الحالية منافسة قوية بين الأندية الكبيرة، وخاصة الفرق الإسبانية بما فيها ريال مدريد وبرشلونة، اللذين يجدان أنفسهما في حاجة لتعزيز صفوفهما بالتواقيع المناسبة لتحقيق البطولات المحلية والقارية.