icon
التغطية الحية

مها المصري تكشف سبب تشوه وجهها وغيابها عن الدراما السورية |فيديو

2024.07.08 | 05:04 دمشق

مها المصري تكشف سبب تشوه وجهها وغيابها عن الدراما السورية
مها المصري تكشف سبب تشوه وجهها وغيابها عن الدراما السورية
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشفت الممثلة السورية مها المصري خلال لقاء لها في برنامج "عندي سؤال" على قناة "المشهد" عن التأثير النفسي الكبير الذي تركه عليها التنمر الذي تعرضت له بعد تشوه وجهها نتيجة خطأ طبي.

وأوضحت مها المصري أن التعليقات السلبية التي انهالت عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد التشوه، أثرت بشكل كبير على صحتها النفسية، ودفعها إلى الدخول بحالة اكتئاب شديدة، لا سيما وأن معظم المعلقين ركزوا على شكلها الجديد، دون معرفة الأسباب أو تفاصيل ما عاشته.

وتابعت "المصري" أنها كانت تقرأ جميع التعليقات وتتأثر سلباً منها، ما دفعها إلى إغلاق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لفترة من الزمن.

وأكدت الممثلة السورية أن التشوه الذي تعرض له وجهها لم يكن نتيجة خضوعها لعملية تجميل، بل كان ناتجاً عن خطأ طبي حدث في أثناء رغبتها بإزالة فيلر قديم.

ما سبب غياب مها المصري عن الدراما السورية؟

وعن غيابها في السنوات الأخيرة الماضية عن الدراما، ألقت مها المصري باللوم على الكتّاب في سوريا، مشيرة إلى أن النصوص التي تُناسب أعمار الممثلات الكبيرات قليلة ونادرة جداً.

واستعانت مها المصري بمثال الدراما المصرية حيث يقوم المؤلفون فيها بكتابة مسلسلات خاصة تلائم أعمار الممثلات كـ "ليلى علوي، يسرى، إلهام شاهين"، وهذا ما تراه غير موجود في الدراما السورية.

هل تشارك مها المصري في الجزء الثالث من "الفصول الأربعة"؟

وحول إمكانية مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "الفصول الأربعة" الشهير، والذي أعلنت الكاتبة السورية ريم حنا عن بدء العمل على كتابته قبل أشهر قليلة، أكدت المصري أنها لا تمانع المشاركة في حال كان النص يعكس ما يحدث في دمشق حالياً.

وقدمت مها المصري في مسلسل "الفصول الأربعة" دور "ماجدة"، أحد بنات العائلة وزوجة "نجيب" (بسام كوسا).. وهي امرأة موظفة وأم لولدين، ومثّلت شريحة من نساء الطبقات الاجتماعية متوسطة الحالة الاقتصادية.