icon
التغطية الحية

مقتل مزارع تركي على يد راعٍ سوري إثر مشاجرة بينهما

2024.05.10 | 21:17 دمشق

568769769
مقتل مزارع تركي على يد راعٍ سوري
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

توفي مزارع تركي متأثراً بطعنة تلقاها من راعٍ سوري يعمل عنده، إثر شجار نشب بينهما في ولاية أفيون قره حصار وسط تركيا.

وأفادت وسائل إعلام تركية بإصابة المزارع محمد أكشيت (56 عاماً) في رقبته نتيجة هجوم بسكين من قبل الراعي الذي كان يعمل لديه قبل أن يلوذ بالفرار.

وأوضحت المصادر أن أكشيت عاد إلى المنزل بعد تلقيه الطعنة طالباً المساعدة من زوجته، وبعد وصوله إلى المستشفى الذي نُقل إليه، لفظ أنفاسه الأخيرة فيها. مشيرة إلى أن قوات الدرك تمكنت من القبض على الراعي المشتبه به.

وقع الحادث مساء أمس الخميس في قرية أورينكايا بمنطقة سانديكلي بولاية أفيون قره حصار. بعد أن تشاجر قائد الشرطة المتقاعد والمزارع محمد أكشيت مع الراعي السوري (م. م) الذي يعمل لديه، حول العمل.

وبينما كان أكشيت يحرث حقله بالجرار، تعرض لهجوم بسكين من قبل (م). وبينما فر المشتبه به بسرعة من مكان الحادث، توجّه أكشيت الذي أصيب في رقبته، إلى المزرعة وقال لزوجته إنه تلقى طعنة من الراعي.

وبعد أن تم نقله إلى المستشفى من قبل الفرق الطبية التي وصلت إلى مكان الحادث، توفي المزارع أكشيت حيث لم تتمكن الفرق الطبية من إنقاذه.

وعقب الحادث، بدأت فرق الدرك تحقيقاً شاملاً للقبض على المشتبه به، الذي هرب بالدراجة النارية الكهربائية المملوكة لمحمد أكشيت. وتم إلقاء القبض عليه بعد تفتيش أجرته قوات الدرك في المنطقة الجبلية بطائرة بدون طيار، ثم باشرت النيابة العامة التحقيقات في الحادثة.